Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

زيارة كريمة
م. عبدالله الطريزاوي

رجوع

م. عبدالله الطريزاوي

تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم لمحافظة البكيرية مساء اليوم وتدشينه عدداً من المشاريع التنموية، بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، لتُؤكِّد مدى الرِّعاية الكريمة والحرص الذي يجده المواطن من قيادته الحكيمة، وخير دليل ما نشاهده على أرض الواقع من مشروعات تنمويَّة، وخصوصًا المشروعات الخدميَّة التي تُعتبر أساس التنمية والتطور بنظرة ثاقبة من قيادتنا, ولا شكَّ أن هذه النظرة المستقبليَّة وفّرت البيئة الملائمة الصحيَّة لأبناء الوطن المعطاء.

إن تدشين سمو أمير القصيم مساء اليوم المشاريع التي جاءت بمساهمة أبناء البكيرية الأوفياء لهو أكبر دليل يتحدث عن حرص ولاة أمرنا ـ وَفَّقهم الله ـ على مشاركة أبنائهم المناسبات كافة التي تشهدها منطقة القصيم ومحافظاتها وقراها؛ وهذا ما جعلها تعيش كغيرها من القرى فرحة اللقاء في تلك المناسبات؛ ففي كلِّ مناسبة تُقام تجد خلف نجاحها سمو أمير القصيم وسمو نائبه - حفظهما الله-.

ختامًا.. شكرًا سمو أمير القصيم لمتابعتكم مناسبات البكيريَّة ودعمكم اللا محدود لها؛ ما جعل المحافظة ومنطقة القصيم عمومًا تشهد نهضة تنمويَّة شاملة في جميع القطاعات.. فهنيئًا لنا بهذه القيادة المباركة.

- رئيس بلدية محافظة البكيرية

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة