Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- اليوم تجري أقوى المواجهات الكروية المحلية عندما يلتقي الشباب بالأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وسيكون للجماهير الرياضية موعد مع المتعة الإثارة والمتعة الكروية الكبيرة.

**

- ستلقي بطولة الأندية الآسيوية بظلالها على مواجهة الشباب والأهلي اليوم كون الفريقين سيلعبان بعد يومين فقط أمام الغرافة والجيش القطري. وان كانت ظروف الشباب افضل لكسبه مباراة الذهاب في الدوحة فيما سيكون موقف الأهلي صعباً لتعادله مع الجيش فتبدو الضغوط عليه أكبر .

**

- خسر فريق الخليج فرصة التأهل لدوري جميل بعد خسارته من النهضة بهدفين دون مقابل واصبحت المنافسة بين الرياض والنهضة وستتضح الرؤية بعد لقاء نهاية الأسبوع الذي سيجمع الرياض بالخليج. فالرياض مطالب بالفوز بأكثر من هدفين ليضمن الصعود.

**

- استشرت الإصابات في صفوف الفريق الأهلاوي بسبب تتابع المشاركات وتداخل المسابقات ومنافسة الأهلي الشرسة على كل البطولات. وفقد الفريق أبرز عناصره وبالأخص الهجومية في أكثر أوقات المنافسة حساسية .

**

- بعض المحسوبين على نادي الاتحاد من إعلاميين وغيرهم فهموا زيارة الأمير نواف بن فيصل للنادي بشكل خاطئ .. او تعمدوا ان يقدموها للجماهير بذلك الشكل الذي لا يخلو من تعصب وتأجيج للجماهير رغم انهم يعلمون ان الزيارة أسمى وأكبر مما روّجوا لها.

**

- في الكويت حالة غضب عارمة من الحكم خليل جلال الذي أدار مباراة العربي والكويتي واتحاد العاصمة الجزائري حيث تسبب جلال في خسارة الفريق الكويتي بقراراته الخاطئة والمجحفة. الكويتيون يتجهون لمقاطعة البطولات العربية رداً على ما فعله الحكم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة