Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يفاضل بين شريفي والنجعي ويسعى للتجديد لمحمد سالم
الفيصلي يوقّع مع هداف الأردن بني عطية بـ(800) ألف

رجوع

الفيصلي يوقّع مع هداف الأردن بني عطية بـ(800) ألف

المجمعة - فهد الفهد:

وقعت إدارة الفيصلي ممثلة برئيس النادي فهد المدلج عقدا مع لاعب المنتخب الأردني والنادي الفيصلي الأردني خليل زيد بني عطية (22 سنة) لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم القادم.. وتفيد مصادر (الجزيرة) أن قيمة العقد تقارب 800,000 ريال لموسم واحد.

ويلعب بني عطية خلف المهاجمين ويتميز بحسه التهديفي حيث يتصدر قائمة هدافي المنتخب وثاني هدافي الدوري الأردني في الموسم الحالي وقد حضر التوقيع مع اللاعب الذي تم في العاصمة الأردنية (عمّان) عبدالمحسن المعمر مدير الاحتراف بالنادي وخالد سلطان مدير أعمال اللاعب كما حضره عضو شرف النادي وعضو مجلس إدارة نادي الفيصلي الأردني محمد بن محجم الفايز.

من جهة ثانية تفيد مصادر (الجزيرة) الخاصة أن إدارة الفيصلي تفاضل حاليا بين حارس مرمى الفتح محمد شريفي وحارس هجر منصور النجعي لضم أحدهما وسيحسم ذلك مبلغ مقدم العقد.

من جانب آخر لم يتأكد حتى الآن تجديد عقد اللاعب محمد سالم مدافع الفريق بعد أن طلب مبلغا يرى النادي أنه كبيرا مما أوقع الإدارة في حيرة بين تلبية طلبه وبين صعوبة تنفيذ المبلغ الذي طلبه الذي يتراوح ما بين 700 إلى 800 ألف ريال, وما زالت إدارة النادي تواصل اتصالاتها باللاعب من أجل تخفيض المبلغ ومن المتوقع موافقة إدارة النادي على هذا المبلغ خصوصا أن محمد سالم من اللاعبين الذين أوصى مدرب الفريق (مارك بريس) بالتجديد معهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة