Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عضو لجنة الحكام الرئيسية المقيطيب لـ«الجزيرة»:
نجاح حكام تصفيات الصعود يؤكد صلابة قاعدة التحكيم باتحاد كرة القدم

رجوع

بريدة - تركي الفهيد:

أشاد الحكم الدولي السابق وعضو لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ محمد المقيطيب بنجاح حكام التصفيات المؤهلة للدرجة الثانية والتي اختتمت مؤخراً بالقصيم وقال هذا يدل على صلابة قاعدة التحكيم التي يحظى بها التحكيم السعودي وان هؤلاء الحكام تعول عليهم اللجنة مع زملائهم الآخرين في قيادة التحكيم السعودي، وأضاف المقيطيب إن جهود اللجنة ممثلا برئيسها الأستاذ عمر المهنا ونائبه إبراهيم العمر يقومان بجهود كبيره تجاه عملهما الكبير في اختيار حكام صغار سن ومن الدرجة الثانية والثالثة واستطاعوا بنجاح قيادة المباريات ولا يوجد أي تأثير عليها. وأكد المقيطيب ان التحكيم السعودي يسير على ما يرام وإن كان هناك من أخطاء فهي جزء من اللعبة وحول ما اثير ان لجنة الحكام أسندت مباريات التصفيات لحكام مستجدين. قال المقيطيب ان هؤلاء الحكام يشاركون في قيادة عدد من المسابقات المحلية ولديهم خبره في قيادة المباريات وحرص اللجنة على تنوع قيادتهم للمباريات والمشاركة بالمسابقات الرياضية. وقدم المقيطيب شكره لمسؤولي ولاعبي الأندية المشاركة والدور الذي قاموا به خلال الدورة وتقبلهم قرارات الحكام.

وأشاد المقيطيب أيضا بانتظام الحكام المشاركين بقيادة مباريات الصعود خلال أيام الدورة سواء في التدريبات او المحاضرات وكذلك التركيز العالي خلال المباريات وتم خلق مناخ جيد خلال أيام الدورة مشيداً بالدور الكبير الذي قام به المحاضر علي الطريفي وأعضاء اللجنة كل حسب اختصاصه.

وتمنى المقيطيب في نهاية حديثه «للجزيرة» مواصلة الجهود للجنة الحكام للموسم الرياضي القادم وان العمل باللجنة يسير على المستوى المطلوب في جميع الخطط التي رسمت لنجاح مباريات الدرجات والمسابقات المحلية وقدم شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم على اختياره منطقة القصيم والجهود التي قام بها مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالقصيم وعلى رأسهم الأستاذ عبد العزيز السنان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة