Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

«مهرجان الفيلم السعودي الثاني» ينطلق الليلة على روتانا أفلام

رجوع

«مهرجان الفيلم السعودي الثاني» ينطلق الليلة على روتانا أفلام

الجزيرة - فن:

تبدأ قناة روتانا أفلام اليوم الأحد في العاشرة مساء بعرض أولى حلقات «مهرجان الفيلم السعودي الثاني» من تقديم المذيع الشاب مجاهد العمري وهو من ‏خريجي الإعلام -إذاعة وتلفزيون- و مقدم برنامج نجم الإعلام وبرنامج (صباحك وطن) على قناة الرياضية السعودية، وله توجه أيضا لمجال الفن الدرامي حيث حصل على جائزة أفضل ممثل عربي في مهرجان المسرح بالمغرب.

برنامج «مهرجان الفيلم السعودي الثاني» يعرض في الحلقة الأولى خمسة أفلام سينمائية، منها أربعة أفلام قصيرة و فيلم وثائقي واحد عنوانه «الجنبية»، حيث يدور حولها النقاش من قبل أعضاء لجنة التحكيم، وهم :الروائي عبده خال والمخرجة السينمائية هناء العمير و د. فهد اليحيا والفنان المعروف عبدالاله السناني، ويدير حلقة الحوار مدير المهرجان المخرج ممدوح سالم، ويتم فيما بعد التصويت عليها من قبل أعضاء اللجنة لتدخل في سباق التنافس على جوائز المهرجان.

يذكر أن مهرجان الفيلم السعودي في دورته الثانية سيعرض أسبوعياً كل يوم أحد الساعة العاشرة مساء، على قناة روتانا أفلام ومن المنتظر أن يستمر لمدة ثمانية أسابيع يقدم من خلال 35 فيلماً سينمائياً اقتصرت هذا العام على الأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية وأفلام التحريك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة