Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سمو العقارية تطرح مزادها «رواف» الأربعاء القادم

رجوع

طورت شركة سمو العقارية العديد من المشاريع السكنية والاستثمارية عبر إيجاد حلول تنموية في تأسيس بنية تحتية حديثة لهذه المشاريع وتحت مظلة إيجاد الحلول التنموية. وانفردت الشركة مؤخراً بمشروع نوعي ذي فكر مبتكر وخيار أوسع لسكان مكة المكرمة بطابعها الخاص والمنطقة الغربية وزوار الحرم المكي عموماً أطلق عليه «رواف».

وأفاد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سمو العقارية المهندس خالد التلمساني إن مشروع «رواف» له كثير من المميزات كونه يقع في مدينة مكة المكرمة أحب بقاع الأرض إلى الله عز وجل, قبلة الإسلام والمسلمين وبما تمثله من أهمية على شتى الأصعدة التجارية والاجتماعية والإنسانية.

وتعتبر مدينة مكة المكرمة أفضل مدينة للاستثمار العقاري في المملكة إن لم يكن في العالم، ويعود ذلك الطلب المتزايد والمستمر على العقار بالمنطقة حيث إنها وجهة أكثر من مليار ونصف المليار شخص في العالم ويشد إليها الرحال ملايين البشر سنوياً من كل بقاع الأرض، ما يجعل فرص الاستثمار متعددة وذات جدوى عالية وتضمن هذه الحركة المستمرة دوام السيولة المالية وعدم تأثرها بالأزمات العالمية. وتتميز الفترة الحالية بنشاط عقاري واسع وارتفاع ملحوظ في عدد المشاريع والاستثمارات العقارية بالمنطقة ومدى اهتمام ولاة الأمر بها، ويعود الفضل لله سبحانه وتعالى ثم لحكومة خادم الحرمين الشريفين وبدعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة للمشاريع التنموية بالمنطقة. وقال التلمساني إن المشروع يضم 584 قطعة بمساحة تصل إلى 648 ألف متر مربع تقريباً وتتراوح مساحات القطع بين 500-1100 متر مربع، متوقعاً أن تكون الأسعار بمتناول الجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة