Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«مكاسب» تطلق التسويق لأحدث مشاريع مجموعة الكريديس العقارية

رجوع

«مكاسب» تطلق التسويق لأحدث مشاريع مجموعة الكريديس العقارية

أبرمت شركة مكاسب العالمية للاستثمار العقاري عقداً حصرياً لتسويق أحد مشاريع مجموعة خالد الكريديس العقارية وهو من المشاريع المميزة شمال العاصمة الرياض.

ووقع العقد كل من شركة مكاسب العالمية للاستثمار والتطوير العقاري ممثلة برئيسها التنفيذي حسام الزهراني ومجموعة خالد الكريديس العقارية ممثلة برئيسها الأستاذ خالد الكريديس.

ويقع المشروع شمال العاصمة الرياض على امتداد طريق العليا العام تقاطع طريق أنس بن مالك نحو الشمال في حي الصحافة، وتبلغ مساحة الأرض نحو 6000متر مربع، ويتكون المبنى من معارض ومكاتب بمساحة تأجيرية تبلغ (11.000) ومما يميز المشروع توفر عدد كبير من مواقف السيارات يتسع لحوالي 250 سيارة.

ويتوفر بالمشروع جميع أنظمة السلامة حسب متطلبات الدفاع المدني من أجهزة كشف للدخان والحرائق وأنظمة إطفاء متطورة وكذلك توافر مخارج الطوارئ حيث صممت لتأخذ السلامة والأمان في الاعتبار الأول. و يمتاز بمداخله الفسيحة وغرف خاصة للحراسات الأمنية. بالإضافة إلى توفر جميع الخدمات.

وذكر خالد الكريديس الرئيس التنفيذي لمجموعة خالد الكريديس العقارية أننا نسعى لأن تكون مشروعات المجموعة من المشاريع المميزة والتي تؤكد للعملاء أن وراءها عمل احترافي في صناعة العقارات وأن كل إضافة لمشاريعنا ترسم ملامح جديدة ومتميزة للعقارات في العاصمة الرياض لهذا كان اختيارنا لموقع المشروع على هذا الأساس، ويميز المشروع أن لديه منظوراً معمارياً يجمع بين الكلاسيكية والفخامة وقد راعت المجموعة الاهتمام بجودة التصميم من حيث التفاصيل المعمارية للوحدات المكتبية التي تحقق رغبة العميل ومتطلباته.

وأضاف الكريديس أن مجموعته لديها العديد من المشاريع المستقبلية المختلفة منها المشاريع السكنية والتجارية والمشاريع الفندقية والتي سوف تكون في مواقع استراتيجية تلبي تطلعات العملاء.

وأكد على أن أخياره شركة مكاسب في تسويق هذا المشروع جاء من خلال ما تمتلكه الشركة من خبرات وفريق تسويق متميز وإمكانيات عالية تتمثل في العلاقات المميزة مبنية على قاعدة عملاء من قطاعي الحكومي والخاص.

وذكر حسام الزهراني الرئيس التنفيذي لشركة مكاسب العالمية للعقارات أن هذا التعاون بين شركته ومجموعة خالد الكريديس العقارية في تسويق أحد مشاريعها يعد ركيزة أساسية للتعاون المثمر بين الطرفين في مجال تبادل الخبرات العقارية في مجال تقديم الخدمات العقارية والبحث عن الفرص الاستثمارية التي تحقق تطلعات كلا الشركتين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة