Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مبيعات مشروع «داماك تاورز باي باراماونت» تتجاوز مليار درهم إماراتي

رجوع

مبيعات مشروع «داماك تاورز باي باراماونت» تتجاوز مليار درهم إماراتي

عن تجاوز قيمة مبيعاتها في مشروع «داماك تاورز باي باراماونت» عتبة المليار درهم إماراتي علماً بأن المشروع لا يزال قيد الإنشاء في منطقة البرج بدبي.

وأكدت الشركة بيعها جميع الشقق السكنية الفندقية والمتكاملة الخدمات في المرحلتين الأولى والثانية من المشروع، وذلك بمعدل 8 شقق يومياً منذ إطلاق المشروع قبل سبعة أسابيع.

وتعتزم الشركة طرح الدفعة الثالثة من شقق المشروع في السوق خلال فترة قريبة مع انطلاق جولاتها الاستثمارية في كل من المملكة العربية السعودية وقطر وسنغافورة.

ويستحضر مشروع «داماك تاورز باي باراماونت»، الذي تطوره «داماك العقارية» بالتعاون مع «باراماونت للفنادق والمنتجعات»، أجواء هوليوود الساحرة وأسلوب الحياة الفريد لكاليفورنيا؛ كما يكرس تألق شركة الإنتاج السينمائي الشهيرة «باراماونت بيكتشرز» على مدى 101 عاماً الماضية.

وبهذه المناسبة قال زياد الشعار، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «داماك العقارية»: «نجحت الشركة في بيع أكثر من 40% من مشروع ‹داماك تاورز باي باراماونت› في غضون سبعة أسابيع فقط؛ ما يشير إلى الإقبال الكبير الذي تشهده السوق العقارية بدبي، لاسيما في قطاع الشقق الفاخرة متكاملة الخدمات. وشهد الطلب على أسلوب المعيشة الفاخر الذي يوفره المشروع إقبالاً غير مسبوق».

وينتمي مستثمرو وحدات «داماك تاورز باي باراماونت» إلى 32 دولة بما فيها روسيا والصين والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

ويتكون مشروع «داماك تاورز باي باراماونت» من 4 أبراج شاهقة يفوق ارتفاعها 250 متراً، تضم شققاً فندقية متكاملة الخدمات مكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف، وستتولى إدارتها «داماك ميزون»، ذراع الضيافة التابعة لشركة «داماك العقارية».

وتتضمن الشقق الفندقية متكاملة الخدمات مطابخ متكاملة التجهيزات، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى مثل المواقف الخاصة لركن السيارات، والخدمة الشخصية، وتنظيف الغرف، والخدمات الخاصة للعناية بالجمال داخل الغرف، وخدمة العناية بالأطفال، إضافة إلى ناد مخصص لهم يفتح أبوابه على مدار الساعة. ويمكن للمالكين إدراج منازلهم ضمن برنامج التأجير المتميز خلال الأشهر التي لا يتواجدون فيها في شققهم الأمر الذي سيمنحهم إيرادات مجزية.

ويضم المشروع فندقاً يحمل علامة شركة «باراماونت للفنادق والمنتجعات»، ومنصة متعددة المستويات تزخر بمجموعة من أرقى المطاعم، وصالات الاجتماعات والمناسبات، إضافةً إلى صالة سينما ومراكز صحة ولياقة بدنيّة، وبرك سباحة، ونوادي للأطفال، ومتاجر للتجزئة ومنتجات تحمل جميعها علامة «باراماونت» أو إحدى العلامات التجارية الشريكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة