Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مايندشير تعقد قمتها السنوية الثالثة للإعلام

رجوع

مايندشير تعقد قمتها السنوية الثالثة للإعلام

نظمت وكالة مايندشير قمتها السنوية الثالثة للإعلام تحت عنوان «رؤى الزمن الفعلي، إطلاق قوة التسويق» في السابع من مايو الجاري.

وشارك في القمة التي عقدت في فندق الفورسيزونز في العاصمة السعودية الرياض مجموعة من ألمع الشخصيات الإعلامية الذين عرضوا خبراتهم لمناقشة إشكاليات التقارب الرقمي والتحديات الجديدة التي يطرحها على الصعيدين الدولي والسعودي. وحضر القمة نخبة مختارة من خبراء التسويق والاتصالات التجارية والإعلام والتكنولوجيا.

وضم المؤتمر مجموعة من الخبراء من مختلف أنحاء العالم الذين قدموا النصائح للمشاركين في القمة من خلال محاضرات وحلقات نقاش شيقة قدمت لهم أفضل التجارب العصرية للاستفادة من المعلومات كوسيلة للتواصل بشكل أفضل مع الزبائن وإنشاء المشاريع وتنمية الأرباح.

وتناول المؤتمر العديد من المواضيع المثيرة للاهتمام مثل «الاستفادة من تدفقات البيانات الغزيرة لإنشاء العلاقات» الذي قدمه «جيسون باث»، رئيس قسم قواعد البيانات والتقنيات والتحليلات التجارية في شركة SAP، و»مستقبل التفاعل مع العملاء» الذي قدمه «باو غارسيا ميلا»، رجل الأعمال ومؤسس شركة eyeOS، وجذبت هذه المواضيع الشيقة المشاركين لفتح باب الحوار الخلاق ووفرت منصة قوية للوصول إلى فهم أفضل لفكرة الزمن الفعلي. وقدم «مارك بريل» الشريك في «براند أوتوموتيف» عدة محاور على درجة عالية من الأهمية حيث تحدث عن ربط العلامات التجارية عبر تقنيات الهواتف المحمولة، أما المؤلف ومستشار التسويق «إيوان سمبل» فتحدث عن التواصل والتسويق عبر التزكية والترشيح الشفوي، وكذلك تحدث «ماركوس بيكنيل»، رئيس مجلس إدارة شركة SES العالمية عن جمع البيانات الشخصية من خلال البث التلفزيوني على الإنترنت وعبر موجات الأثير. وقال السيد سمير أيوب، الرئيس التنفيذي لوكالة مايندشير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «مؤتمرنا الإعلامي السنوي الثالث يعبر عن توجهات وكالتنا التي تعد مثالاً على الابتكار والإبداع والسعي الدائم إلى المستقبل. وأضاف: «ليس من البساطة بمكان أن نتقبل التقارب الرقمي العالمي كجزء من حياتنا لما له من أثر في تغيير طريقة التواصل بين العلامات التجارية والمستهلكين، وهذا يضع أمامنا تحديات جديدة يتوجب علينا مواجهتها».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة