Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مصنع تمور عنيزة يحتفل بحصوله على (3) شهادات الآيزو

رجوع

مصنع تمور عنيزة يحتفل بحصوله على (3) شهادات الآيزو

احتفل مصنع تمور عنيزة ( التمور الذهبية )، التابع لشركة العطية القابضة، بحصوله على شهادة الآيزو 22000، التي تُمثل نظام سلامة الغذاء وشهادة الآيزو 9100 التي تُمثل النظام الإداري وكذلك شهادة الهسب والتي تُمثل سلامة الغذاء.

ويحظى مصنع عنيزة للتمور بإنتاج مميز وِفق مواصفاتٍ وشروطٍ فنية يقوم المصنع بإعدادها مسبقا التي أسهمت في نيل هذه الجوائز، كما يوفر المصنع الآلات الحديثة و السريعة وعمالة مميزة ومدربة التي بدورها ساهمت في زيادة القدرة الإنتاجية لتصل إلى إنتاج أكثر من 70 طُناً يومياً، وقد استقطب المصنع الكفاءات السعودية الشابة من ذوي الخبرة العالية لتشغل جميع الأقسام فيه، كما وفر المصنع قسما نسويا مستقلا يُحافظ على الخصوصية التامة للموظفات.

يذكر أن المصنع في طور التعاقد مع أسواقٍ مركزية أخرى كأسواق كارفور وأسواق هايبر بنده وأسواق ابن داوود وأسواق الدانوب والمخازن الكُبرى.. وعلى المستوى الدولي فإن المصنع يُصدر منتجاته إلى دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والإسلامية كالأردن وسورية ولبنان وفلسطين من خلال وكلائه. بالإضافة إلى الدول الأجنبية في أوربا وأمريكا وكندا وشرق آسيا من خلال كبار التجار والمستثمرين في تلك الدول.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة