Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المد الله وشركاه يطرحون مخطط الضيافة بفندق الشيراتون

رجوع

المد الله وشركاه يطرحون مخطط الضيافة بفندق الشيراتون

يطرح عادل يعقوب المد الله وشركاه المزاد على مخطط الضيافة مخطط رقم 1318 ش د عصر يوم الأحد 16 رجب 1434هـ الموافق 26 مايو 2013م وتقع الأرض في قلب مدينة الدمام التجارية بالمزروعية وفي منتصف مدينة الدمام لقربها من البحر مباشرة والمراكز التجارية.

ويشمل المخطط أرضاً استثمارية تجارية وفرصة كبيرة لشركات الطيران ووكالات السيارات لموقعها التجاري المميز وعلى شارع الملك سعود أربعة أدوار مع الأرض وعلى شارع الملك فيصل ثمانية أدوار والاستثماري معلوم أنه مطلوب من الجميع لشراء شقق التمليك وحجزها مع الخرائط وهي الأرض البيضاء الوحيدة في هذه المنطقة على المحاور الأربعة طول 2000 متر على مساحات 7 كيلو مترات.

وسيكون هناك تنافس كبير بين التجار العقاريين وهناك تجار آخرون غير عقاريين مثل شركات الطيران ووكالات السيارات وشركات المقاولات والمراكز التجارية وأصحاب المطاعم الكبيرة ومجمعات ملاهي الأطفال والألعاب الإلكترونية المتواجدة بالدمام والرياض وجدة.

وقد رفض المشاركون بيع هذه الأرض على شركة استثمارية كبيرة وبنسبة ربح 30% نظراً لرغبتهم في شراء أراضٍ في هذا المخطط، ونزل الملاّك على رغبتهم في ذلك إيماناً منهم بأهمية الفرص الاستثمارية لجميع المشاركين في هذا المخطط المتميز في هذه المنطقة ذات الكثافة السكانية والتجارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة