Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تتضمن تقديم برامج رعاية طبية وعلاجية مجانية
جمعية الأطفال المعوقين وعناية يوقعان اتفاقية شراكة لخدمة أطفال مركز جنوب الرياض

رجوع

جمعية الأطفال المعوقين وعناية يوقعان اتفاقية شراكة لخدمة أطفال مركز جنوب الرياض

الجزيرة - المحليات:

وقعت جمعية الأطفال المعوقين والجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى «عناية» اتفاقية تعاون طويلة المدى تتضمن بناء شراكة إستراتجية لتوفير المساندة لبرامج الرعاية العلاجية التي يقدمها مركز رعاية الأطفال المعوقين بجنوب الرياض.

ووقع الاتفاقية كل من الأستاذ عوض الغامدي الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين الدكتور عبد الله بن محمد الشاجري المدير التنفيذي لجمعية عناية، وتأتي تلك الاتفاقية في إطار تحقيق التكاملية في تقديم الخدمات الصحية، وتوثيق التعاون وتنسيق الجهود بين المؤسستين الخيريتين.

وتتضمن الاتفاقية إسهام جمعية «عناية» في تقديم العلاج المجاني، وتقديم الخدمة المخبرية وخدمات الأشعة وعيادة الأسنان. وخدمات العيادات الأولية والاستشارية للأطفال منسوبي مركز الجمعية بجنوب الرياض، إضافة إلى فحوص زراعة مياه المسبح الطبي بالمركز.

ومن جانبه أعرب الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين الأستاذ عوض الغامدي عن اعتزازه بتدشين علاقة الشراكة مع الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى «عناية»، مشيداً بمبادرة المسؤولين في هذه الجمعية المتخصصة، الأمر الذي يجسد رؤيتهم الواعية لتكامل جهود المؤسسات ذات العلاقة بما ينعكس إيجابياً على مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للمواطن.

وقال الغامدي: «إن جمعية الأطفال المعوقين تفخر برصيدها الثري من العلاقات الإستراتجية مع نخبة من المؤسسات الخدمية والعلمية والبحثية ذات العلاقة خاصة المعنية بتقديم برامج الرعاية والتأهيل في إطار سعي الجمعية الدؤوب لتطوير برامجها وإيصالها إلى أوسع نطاق ممكن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة