Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

فيصل بن عبد الله يكرم عدداً من المستشفيات الحكومية والخاصة

رجوع

فيصل بن عبد الله يكرم عدداً من المستشفيات الحكومية والخاصة

الجزيرة - محمد المناع:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يوم أمس السبت في مكتب سموه بالهيئة السيد/ لورانس أندرسون سفير جمهورية سنغافورة لدى المملكة والوفد المرافق.

وتم خلال الاستقبال بحث العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين وسبل تعزيزها خاصة في مجال الخدمات الطبية الإسعافية والتدريبية وإمكانية الاستفادة من الخبرات السنغافورية بهذا الخصوص.

وأثنى السفير السنغافوري على الخدمات الإنسانية العظيمة التي تقوم بها المملكة ممثلة في هيئة الهلال الأحمر السعودي والهادفة إلى تخفيف معاناة المتضررين من الكوارث في مختلف أنحاء العالم، كما وجه الدعوة لسمو الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز لزيارة جمهورية سنغافورة، حيث وافق عليها سموه على أن تحدد في وقت لاحق. من جهة أخرى كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز اليوم بمقر الهيئة عدداً من المستشفيات الحكومية والخاصة نظير استقبالهم لأكبر عدد من الحالات الإسعافية من فرق الهلال الأحمر السعودي خلال العام الماضي، وقدم سموه الدروع التذكارية لمديري هذه المستشفيات تقديراً منه على ما قدموه من تسهيلات للفرق الإسعافية التابعة للهلال الأحمر. وأكد سمو رئيس الهيئة على أهمية التعاون مابين الهيئة والمستشفيات الحكومية والأهلية وسرعة تجاوبهم في استقبال هذه الحالات الإسعافية مشيراً إلى أن هذا التعاون سيؤدي بعد توفيق الله إلى تقليص عدد المصابين وإنقاذ حياة الكثير منهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة