Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أوصاهم بالصبر والاحتساب مثمناً ما تقوم به الرئاسة العامة للهيئة من جهود مباركة
رئيس هيئة الطائف ورؤساء المراكز والأقسام يزورون مفتي عام المملكة

رجوع

رئيس هيئة الطائف ورؤساء المراكز والأقسام يزورون مفتي عام المملكة

الطائف - فهد الثبيتي:

استقبل سماحة مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ في مقر سماحته بمحافظة الطائف فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف الشيخ عبدالرحمن بن مهنا الجهني, ورؤساء المراكز والأقسام الذين قاموا بزيارة سماحته للسلام عليه، وقد رحب سماحته بالحضور.

ووجه سماحته كلمة بين فيها أهمية شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وما تميزت به هذه البلاد حفظها الله من إنشاء جهاز يعنى بهذه الشعيرة, كما بين أهمية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفضله في الإسلام, مستشهداً بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية, فيما أوصى الجميع بالصبر والاحتساب مثمناً ما تقوم به الرئاسة العامة للهيئة من جهود مباركة في الحفاظ على المجتمع.

وقد شكر فضيلة رئيس هيئة محافظة الطائف سماحة مفتي عام المملكة على استقباله وعلى كلمته التوجيهية، كما أشار فضيلته إلى أهمية زيارة العلماء والالتقاء بهم والاستماع لتوجيهاتهم ونصائحهم وحرص معالي الرئيس العام الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على مثل هذه اللقاءات لما تعود به بالفائدة للجميع.

وفي نهاية الزيارة فتح سماحته المجال للنقاش والحوار، كما قدم مكتب سماحته لفضيلة رئيس الهيئة ورؤساء المراكز والأقسام هدية تحتوي على سيديهات تضم فتاوى سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز -رحمة الله-، وفتاوى اللجنة الدائمة، ومجلة البحوث الإسلامية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة