Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تدشين «معرض تجاربنا الإبداعية» بتعليم القصيم

رجوع

بريدة – صالح الشعيبي:

دشّن مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم للشؤون التعليمية سليمان الفايز، معرض «تجاربنا الإبداعية.. خمس سنوات من الإبداع» بمجمّع الأمير سلطان التعليمي -القسم المتوسط- ضمن نادي الحي، وذلك بحضور مدير شؤون المعلمين عبدالرحمن المجحدي، ومدير مكتب التربية والتعليم في غرب بريدة محمد المجحدي، وعدد من مدراء ورؤساء الأقسام بالإدارة.

الفايز استعرض المعرض الذي يحوي جناح الإدارة المدرسية والإرشاد الطلابي والنشاط الطلابي ومجموعة من المشاركات الوطنية ومركز التدريب، واستعرض النادي العلمي ومناشطه المختلفة، كما اطلع على الجناح الرياضي والحقيبة الإلكترونية.

وقد ثمّن الفايز، للمشرفين على النادي جهودهم في إخراج المعرض بالصورة المتميزة، مشيراً إلى أن النادي يشغل وقت فراغ النشء والشباب وممارسة أنشطة تعليمية وترويحية تنمّي شخصياتهم في الجوانب الاجتماعية والعقلية والنفسية والبدنية.

مدير نادي الحي محمد القصيّر، أوضح أن النادي يضم 1000 طالب و60 ولي أمر، وعدد من منسوبي الإدارة العامة ومدراء المدارس والمعلمين الذين يمارسون أنشطة مختلفة يقدّمها النادي مجاناً خدمة لأهالي الحي، حيث وزعت الأيام بحسب المراحل الدراسية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة