Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«بلدي جدة» يستقبل أهالي الدائرة السابعة ويُدون طلباتهم الخدمية

رجوع

«بلدي جدة» يستقبل أهالي الدائرة السابعة ويُدون طلباتهم الخدمية

جدة - الجزيرة:

استقبل المجلس البلدي بجدة مواطني وسكان أحياء الدائرة الانتخابية السابعة والتابعة لنطاق أحياء (جنوب جدة) ، إلى جانب مجموعة من مواطني أحياء جدة، تفعيلا لدور برامج التواصل الاجتماعي الذي يقدمه المجلس البلدي مع المجتمع من خلال استقبال المواطنين والمواطنات بشكل مستمر والاستماع إلى أرائهم وأفكارهم وشكواهم .

واستمع رئيس المجلس د. أيمن فاضل , لمجموعة من الأفكار والشكاوى المقدمة من المواطنين والمواطنات مثل إعادة تخطيط وسفلتة شوارع جنوب جدة بنفس الآلية المطبقة في غربها وشمالها وأيضا الشوارع الضيقة في الجنوب خاصة في أحياء الجامعة ومدائن الفهد ووجود ميادين على عدة شوارع في المنطقة تسبب تعطل الحركة، والمطالبة أيضا بحلول سريعة لشارع عبدالله السليمان وما يعانيه في وقت الذروة من ازدحام كبير أثناء خروج الطلاب من المدارس ، وهو الحال المشابهة والموجود أيضا في جامعة الملك عبدالعزيز .

وطالب مواطن آخر بتوفير طرق خاصة للمشاة في الخطوط السريعة ، بينما طالب آخرون بإلغاء الإشارة المروية الموجودة في تقاطع شارع الملك عبدالله مع شارع عبدالله السليمان . وتساءل المواطنون عن الأسباب التي جعلت نفق مركز الكورنيش في وسط البلد لا يعمل طيلة الفترة الماضية، بعد أعمال الصيانة التي مازالت تجرى فيه ؟.

وقدمت أمانة المجلس في ختام الملتقى لكافة المواطنين والمواطنات استمارات خاصة لكتابة وتدوين شكواهم أو مقترحاتهم بشكل رسمي لأمانة المجلس .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة