Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

روضة المنصورة بالأحساء تزف 300 طفل للمرحلة الابتدائية

رجوع

الأحساء - عايدة بنت صالح:

احتفلت روضة الأطفال التابعة لجمعية المنصورة الخيرية بالأحساء بختام أنشطتها للعام الدراسي بحضور عدد كبير من الأمهات. وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقت مديرة الروضة فاطمة العكروش كلمة ترحيبية بالحضور موضحة بأن إدارة الروضة تحرص كل عام على إقامة حفل ختامي يقوم فيه الأطفال باستعراض مجموعة من المهارات التعليمية والأنشطة الحركية التي تعلموها خلال العام الدراسي على أيدي مجموعة متميزة من المربيات وقد بلغ عدد الأطفال المحتفى بهم هذا العام 300 طفل وطفلة.

بعدها بدأت مسيرة الأطفال ثم توالت فقرات الحفل المتنوعة والتي أبدع في تقديمها أطفال الروضة فقد قدموا مجموعة من الفقرات الدينية والتربوية واللوحات والأناشيد الوطنية الرائعة والمشاهد التمثيلية وسط إعجاب وتصفيق الحضور وتحت إشراف مجموعة من المربيات. بعدها بدأت فقرة المسابقات الترفيهية التي شارك فيها عدد من أطفال الروضة مع أمهاتهم، ثم قامت مديرة الروضة فاطمة العكروش والمساعدة حميدة السلطان بتكريم جميع المربيات.

وفي نهاية الحفل بدأت مسيرة الخريجين الذين سيلتحقون بالمدرسة في العام المقبل وهم يرتدون أوشحة التخرج، بعدها تم توزيع شهادات التخرج والهدايا على جميع الأطفال ووزع كتيب يحتوي على صور جميع الأطفال بالإضافة لصور من الأنشطة والرحلات التي نفذتها الروضة خلال العام الدراسي.

وقد ذكر مشرف الروضة يوسف الناصر بأن روضة المنصورة تقدم برامج متنوعة للأطفال وذلك لتنمية قدراتهم وتزويدهم بالمهارات العقلية والحركية.. مشيراً إلى أن الروضة ستنتقل في العام الدراسي المقبل إلى مقرها الجديد والذي يقع داخل المجمع الخيري الذي سيفتتح قريباً.. وأوضح أن المقر الجديد للروضة تم تجهيزه بأحدث الوسائل والأجهزة التي ستعتبر نقلة نوعية للروضة في العام الدراسي المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة