Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مشرفة الإدارة العامة لتطوير تقنيات التعليم:
في القريات لمست علو الهمة والرغبة الجادة في التطوير

رجوع

القريات - هلالة الرويلي:

استضافت إدارة التربية والتعليم بمحافظة القريات, المشرفة المركزية من الإدارة العامة لتطوير تقنيات التعليم والتعلم «وكالة التخطيط والتطوير» الأستاذة لطيفة الشويعر، حيث كان في استقبالها مساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذة ريمة العبيكة. وقد قامت الشويعر, خلال الجولة بزيارة ميدانية للمدارس (الثانوية الأولى والثانوية السابعة - مقررات) وذلك لتفقد مشاريع التقنية ومصادر التعلم والمختبرات، ومن ثم الاجتماع بالأستاذة نوال الشاهر مديرة الثانوية السابعة، والأستاذة خلود الرداد مديرة الثانوية الأولى، هذا وقد رافقها أثناء جولتها رئيسة قسم التجهيزات المكلفة الأستاذة بسمة البويدي، حيث تفقدت الشويعر المختبرات المدرسية وغرف مصادر التعلم.

وفي تصريح خصت به (الجزيرة) قالت الشويعر: سيطبق بإذن الله العام القادم (مشروع المحتوى التعليمي) حيث سينطلق في مرحلته الأولى، الذي سيتكون من الكتاب الإلكتروني والمواد الإثرائية والبوابة التعليمية, إضافة إلى الحقيبة التدريبية الخاصة بالمشروع، وسيشرف عليه بشكل مباشر قسم التخطيط والتطوير، إضافة إلى نشر ثقافته بين المدارس.

هذا وقد أبدت الشويعر, إعجابها بما لمسته من مستوى في الأداء في سبيل الارتقاء بمدارس المحافظة، كما أشادت بكلمة لها بجهود الكوادر القائمة على التعليم في القريات وعلى رأسهم مدير التربية والتعليم الأستاذ سالم الدوسري. وأضافت: لمست اليوم علو الهمة والتفاني والرغبة الجادة في التطوير للارتقاء بالعملية التعليمية في المحافظة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة