Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين
الأمير متعب بن عبد الله يقلّد وسام الملك عبد العزيز للدكتورة ثريا عبيد

رجوع

الأمير متعب بن عبد الله يقلّد وسام الملك عبد العزيز للدكتورة ثريا عبيد

الجزيرة - الرياض:

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- قلد صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة في مكتب سموه برئاسة الحرس الوطني بالرياض اليوم الدكتورة ثريا بنت أحمد عبيد وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى للشخصية الثقافية المكرمة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورتها الثامنة والعشرين لهذا العام 1434هـ.

وهنأ سمو الأمير متعب بن عبدالله في كلمة ألقاها بهذه المناسبة الدكتورة ثريا عبيد بهذا الوسام، مؤكداً سموه على أن تكريم الدكتورة ثريا عبيد هو تكريم لكل مبدع ولكل صاحب فكر في هذا الوطن.

وأبان سموه أن الوطن لا ينسى أبناءه المبدعين والذين حققوا إنجازات في سبيل رقيه، وعد الدكتورة ثريا عبيد نموذجاً لأبناء الوطن وبناته الناجحين المميزين. وقال سموه: «أصبحت المرأة السعودية تتبوأ مواقع قيادية في هذا العهد الميمون وفي مقدمتها مجلس الشورى». وأضاف سموه إلى أن المهرجان لا يفرق في قضية الإبداع بين الرجل والمرأة وتكريم الدكتورة عبيد هو تكريم لكل المبدعين رجالا ونساء.

ومن جهتها أعربت الدكتورة ثريا عبيد عن شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين على الثقة الملكية الغالية، داعية الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يحفظ للمملكة عزها وتطورها، مؤكدة أن ما توليه الدولة من تقدير وتكريم للمرأة السعودية التي استطاعت أن تقدم إسهاماتها المتميزة لخدمة دينها ومليكها ووطنها وهو مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء الوطن.

حضر مراسم التقليد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ومعالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض ووكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وعدد من المسؤولين بالحرس الوطني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة