Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

رعاه نيابة عن أمين منطقة الرياض
ختام مهرجان الأمانة للتراث والأسر المنتجة

رجوع

ختام مهرجان الأمانة للتراث والأسر المنتجة

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح:

نيابة عن معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل، رعى مساء أمس الدكتور إبراهيم الدجين وكيل الأمين للخدمات، مهرجان الأمانة للتراث والأسر المنتجة وذلك بساحة العروض على الطريق الدائري الشرقي.

جولة على المهرجان

في البداية قام الدكتور إبراهيم الدجين وكيل الأمين للخدمات بجولة على مرافق المهرجان يرافقه المهندس خالد العطية مدير عام الخدمات الاجتماعية في الأمانة وعدد من ممثلي الجهات الحكومية وأمانة منطقة الرياض، حيث اطلع الدكتور الدجين على الخدمات والجهود التي بذلت من قبل هذه الجهات طوال أيام تنظيم المهرجان.

الحفل الختامي

بعد ذلك شرف الدكتور إبراهيم الدجين الحفل الختامي الذي تخلله تكريم الجهات المشاركة والمنظمة، وكذلك الدوائر الحكومية. بعد ذلك ألقى المهندس خالد العطية مدير عام الخدمات الاجتماعية كلمة رحب فيها بالحضور وأعرب عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب المهرجان طوال أيام إقامته، وهذا بفضل من الله ثم بمتابعة معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله المقبل، وكذلك باهتمام وحرص الوكيل للخدمات الدكتور إبراهيم الدجين. وقال المهندس العطية: إننا في شراكة مميزة مع وزارة الشؤون الاجتماعية وظهر ذلك من خلال هذه المشاركة المميزة، وكذلك بمشاركة مجموعة من الأسر المنتجة والجمعيات الخيرية، حيث بلغ عدد الأسر المنتجة حوالي 120 أسرة. كما قدم العطية شكره وامتنانه لكافة الجهات التي شاركت وتعاونت مع الأمانة مما ساهم ذلك في تحقيق هذا النجاح.

كلمة د. الدجين

بعد ذلك ألقى وكيل الأمين للخدمات الدكتور إبراهيم الدجين كلمة أعرب فيها عن سعادته وامتنانه على هذا النجاح والتوفيق الذي حالف هذا المهرجان، وأبرز جهود الأمانة واهتمامها بإقامة هذه الفعاليات.

.. وتحدث لوسائل الإعلام

حيث استهل حديثه عن موقع المهرجان وماذا تنوي الأمانة فعله مستقبلاً، فقال: الموقع إلى حد ما متوافق مع المتطلبات الآن.. أما الموقع الجديد الذي ستنفذه الأمانة فهو في المرحلة النهائية من التعميم وسيطرح قريباً للتنفيذ بصورة تحقق الآمال والطموحات، ويحتاج الموقع الجديد مدة لا تقل عن سنتين، عموماً إن الموقع الحالي مناسب للأجواء ومناسب خاصة في الفترة المسائية.

زوار المهرجان: شكراً لأمانة الرياض

كانت ليلة الختام جميلة وجعلت الزوار يستمتعون بفعاليات المهرجان والتجوال في مرافقه ومنهم من افترش المسطحات الخضراء من قبل الأسر وعائلاتهم، مما جعلهم يفضلون البقاء وعدم الخروج بسبب الأجواء الحميمة لكنهم في الأخير اقتنعوا بأن الوقت المحدد قد انتهى ولابد من الخروج، لتبدأ هذه الجموع الغفيرة بالخروج وكلهم سعادة وفرح وشكراً لأمانة الرياض على إقامة هذا المهرجان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة