Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

توجيهات الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود رئيس مجلس الإدارة للجمعية

رجوع

توجيهات الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود رئيس مجلس الإدارة للجمعية

استعرضنا الميزانيات للجمعية وما هو متوفر من القدرة الماليَّة في البنوك وكان هناك وضع مالي مطمئن مع ما نتطلَّع إليه من دعم رجال الأعمال والموسرين لإنجاح الجمعية.

إن ما بدأت به الجمعية من تأمين الأدوية للمرضى وتأمين وسيلة السَّفَر للوصول إلى المستشفيات المتخصصة هو تحقيق هدفها وهو خدمة مرضى الكبد وأسرهم.

إن الجمعية تحت مسماها جمعية سعودية تخدم الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه وليست حكرًا على هذه المنطقة، فهي تخدم شريحة كبيرة من المرضى السعوديين وغير السعوديين؛ لأنّها إِنسانيَّة ولا تقتصر على جنسية مُعيَّنة لجميع المرضى من هذه البلاد وغيرها والدين الإسلامي حثّنا على أن نخدم كل مريض ونحتسب الأجر عند الله سبحانه وتعالى.

واثنى سموه على أهل الخير والموسرين الداعمين للجمعية ولكل عمل خير نبيل يحاكي المجتمع ويترجم تلاحمه وترابطه، مبينًا أن الصحة تاج على رؤوس الأصحاء وبالتكاتف والتعاضد بين أفراد المجتمع سنكون أعضاء فاعلين في مجتمعنا.

إن طموح الجمعية الوصول إلى كل من يعاني من مرض الكبد احتسابًا لوجه الله تعالى حيث إن من مؤشرات رقي المجتمعات إنشاء مثل هذه الجمعيات الخيرية.

ما بذلته الإدارة التنفيذيَّة من جهود أثمرت عن قفزة عملية مميزة لأعضاء مجلس الإدارة عمومًا مما أسهم في التطوّر النوعي في المخرجات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة