Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

منسوبو البلدية والمجلس البلدي:
أسعدتنا زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه في محافظة رماح

رجوع

أسعدتنا زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه في محافظة رماح

رحب عدد من منسوبي البلدية والمجلس البلدي برماح بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض للمحافظة، معبرين عن فرحهم وابتهاجهم بمقدم سموهما الكريمين، ومعربين في الوقت ذاته عن تفاؤلهم واعتزازهم وافتخارهم بهذا اللقاء الميمون. وتحدث عدد منهم في هذه المناسبة مبدين مشاعرهم النبيلة تجاه الزيارة.

كما رحب رئيس بلدية محافظة رماح داود بن سليمان الفرهود بأمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في زيارتهما لمحافظة رماح والتي تمثل أحد لقاءات الخير والعطاء وتمثل ترجمة فعلية لما توليه قيادتنا الرشيدة من اهتمام تجاه الوطن والمواطن للعمل على تحقيق رفاهيته وتحمل في طياتها الخير والنماء لأبناء المحافظة وتحمل في مضامينها السامية الدلائل الأكيدة على عمق ومتانة الترابط والتلاحم والمحبة التي تجمع مواطني هذه البلاد الطاهرة مع قيادتهم الحكيمة، فقد عودونا خلال زياراتهم الميمونة على الرعاية والدعم للمشاريع التنموية التي بلا شك أنها تصب في مصلحة المواطن والمقيم.

إن بلادنا ولله الحمد تنعم بقيادة جعلت أمنها ورفاهية مواطنيها جل اهتمامها بتوجيهات من قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده لتحقيق الانجازات الحضارية الرائدة لإرساء البنية التحتية وتدعيم المشاريع التنموية ورفع مستوى الخدمات التي هدفها إسعاد المواطن فمرحبا بكم في محافظة رماح متمنين أن يديم الله عليكم الصحة والعافية وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها.

وتحدَّث رئيس المجلس البلدي برماح عبد الله بن برغش بن جفيران قائلاً: يسعدنا اليوم أن نلتقي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض في هذه الزيارة التاريخية التي يستمعان من خلالها إلى المسؤولين والمواطنين لمعرفة أوضاع المحافظة، والوقوف على أحوال المواطنين واحتياجاتهم، والعمل على توفيرها.

بداية، يسرنا أن نتقدم بالتهنئة الحارة لسمو الأميرين على نيلهما الثقة الملكية بتعيينهما على إمارة منطقة الرياض، ونهنئ أنفسنا بهذا الاختيار الذي وافق أهله، وليس غريباً على ولي الأمر وضع الرجل المناسب في المكان المناسب؛ فالاختيار يتم بموجب معايير دقيقة ونظرة عميقة، وهما خير خلف لخير سلف، وما هذه الزيارة إلا دليل على الحرص على تتبع أوضاع المواطنين، والجد في توفير الخدمات كافة لهم، والبحث عن وسائل الراحة والرفاهية لهم أينما كانوا. وقد اختار سمو أمير الرياض وسمو نائبه أسلوب الوقوف الميداني وتفقد الأوضاع على أرض الواقع، من خلال الزيارات المتواصلة لمحافظات منطقة الرياض كافة، ونحن في رماح سعداء جداً بها اللقاء الذي نتوقع أن يخرج بالكثير من المنجزات والمشاريع التنموية والخدمية.

سائلين الله أن يمد سموهما بعونه وتوفيقه، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله، وحفظ بلادنا من كيد الكائدين، وأدام عزها وأمنها واستقرارها.

من جانبه تحدَّث عضو المجلس برماح مبارك محمد أبو ثنين عن زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة رماح، وقال إن الزيارة تمثل حدثاً مهماً يبقى صداه في المحافظة إلى أمد بعيد، وإنها تجسد رؤية قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز - حفظهم الله - في تفقد أحوال المواطنين والقرب منهم.

وأضاف: يسرنا أن نتقدم بالتهنئة الحارة للأميرين بنيلهما ثقة قائد مسيرتنا بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أميراً لمنطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائباً لأمير منطقة الرياض، وهما أهل لهذه الثقة الغالية؛ لما يتمتعان به من كفاءة وقدرة وخبرة واسعة، وهذا يعكس الرؤية العميقة لخادم الحرمين الشريفين في اختيار قيادات العمل والمعايير الرفيعة التي بموجبها يتم الاختيار.

يغمرنا الفرح، ويلفنا السرور بهذه الزيارة التي ينعكس أثرها الإيجابي على حياة المواطنين وعلى تنمية المحافظة وتطورها ونهوضها بإذن الله تعالى، ونسأل الله أن يسدد خطى الأميرين، ويحقق الخير على أيديهما.

كما قال عضو المجلس البلدي برماح مسلم بن عبدالله بن مجفل إن هذه الزيارة التاريخية للمحافظة تعد تتويجاً لسياسة القيادة الحكيمة في الوقوف على احتياجات المحافظات ومتابعة سير العملية التنموية بها، واليوم تستقبل محافظة رماح سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه من خلال هذه الزيارات التفقدية التي تعكس مدى حرصهما على توفير كافة الخدمات وسبل الراحة للمواطنين.

فمرحباً بك يا أمير منطقتنا الغالية وسمو نائبك وصحبكما الكرام وحفظ الله بلادنا وقادتنا من كل سوء.

كما عبَّر عضو المجلس برماح فهد بن بريدان الطنباوي عن سعادته بهذه الزيارة الميمونة، وقال إنها فخر واعتزاز لأهالي رماح وأهالي المراكز التابعة؛ إذ تلبس المحافظة ثياب الفرح والبهجة لاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض وصحبهما الكرام.

وأضاف: إن وجود سمو أمير الرياض وسمو نائبه بيننا اليوم في محافظة رماح لهو مدعاة للطمأنينة على مستقبل المحافظة وعلى مستوى الخدمات في المرحلة القادمة بإذن الله؛ لأن الزيارة هدفها راحة مواطني المحافظة، ولا شك أنها ستحدث نقلة نوعية على مختلف جوانب التنمية والبناء والنهوض بالمحافظة.

إن سياسة الاقتراب من المواطن واستشعار نبضه والاستجابة لمتطلباته نهج ليس بغريب على قادة المملكة منذ عهد المؤسس -رحمه الله - حتى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ وهو أفضل وسائل وسبل التعرف على أحوال المواطنين، والوقوف عليها عن قرب، ومن ثم رسم الخطط والبرامج الواقعية لتلبية الاحتياجات، وهذا هو نهج سمو أمير الرياض وسمو نائبه اللذين ظلا يجوبان محافظات المنطقة منذ توليهما إمارة منطقة الرياض دون كلل أو ملل، وهذا دليل استشعار المسؤولية، والحرص على توفير الخدمات لمواطني محافظات منطقة الرياض كافة.

كما أن الزيارة تأتي في إطار تلبية التوجيهات الكريمة لقيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن بندر بن عبد العزيز حفظهم الله، وحفظ بلادنا من كل سوء، وحفظ أمنها واستقرارها.

وقال فواز بن ناصر القانوس: يوم تاريخي هذا الذي تسعد فيه المحافظة باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض في زيارتهما التفقدية لرماح، التي تأتي خلال مسيرة تاريخية طويلة من العطاء، امتدت لسنوات طويلة بعمر هذه المملكة منذ تأسيسها حتى صارت من الدول المتقدمة في المجالات كافة, وفي مثل المناسبات لا يجد المرء ما يمكن أن يقوله.

وقد حظيت الرياض برعاية كريمة على مر تاريخها حتى عهد خادم الحرمين الشريفين.

وقال علي بن مطلق بن طحنون إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض إلى رماح تأتي لتؤكد عمق العلاقة بين القيادة والشعب؛ فمثل هذه الزيارات التي يتخذها ولاة الأمر أسلوباً في التعرف على حاجات المواطن عن قرب تعودنا عليها من قيادتنا التي نبادلها حباً بحب ووفاء بوفاء, فمنذ أن أسست الدولة على أيدي المؤسس وهي تنعم باهتمام ولاة أمورها الذين لم يتوانوا يوماً في خدمتها، نسأل الله لكما ولبلادنا كل الخير والتقدم وهي تنعم بالقيادة الحكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني سدد الله خطاهم على دروب الخير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة