Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

عبروا عن سعادتهم بمقدم الأميرين الكريمين
عدد من رجال الأعمال بمحافظة رماح يرحبون بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه

رجوع

عدد من رجال الأعمال بمحافظة رماح يرحبون بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه

Previous

Next

عبر عدد من رجال الأعمال بمحافظة رماح والمراكز التابعة لها عن مشاعرهم بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض للمحافظة، ووصفوها أنها زيارة تاريخية ذات أهمية كبيرة، وأعربوا عن فرحتهم وسرورهم بلقاء أمير الرياض ونائبه، مؤكدين أن هذا اليوم يوم تاريخي لسكان محافظة رماح وبلداتها، وأن الزيارة تحمل في طياتها الخير الكثير للمواطنين، والبشرى بمستقبل زاهر للمحافظة ولكل محافظات المنطقة.

وتحدث في البداية رئيس المجلس التنفيذي للغرفة التجارية الصناعية برماح ناصر بن سعد أبو ثنين قائلا: مرحبا بأمير الرياض ونائبه في محافظة رماح التي لبست ثوب الفرح والبهجة لاستقبالهما في هذا اليوم المبارك من تاريخها العريق، إن الفرحة تعلو الوجوه للقاء الأميرين الكريمين اللذين نالا ثقة المليك الغالية بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أميراً لمنطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائباً لأمير منطقة الرياض، وتأتي هذه الزيارة ضمن زيارات سموهما لمحافظات المنطقة وتلبية لتوجيهات قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظهم الله الذين يحرصون على متابعة شؤون المواطنين.

من جانبه تحدث نائب رئيس المجلس التنفيذي حجاب بن فايز بن دهيمان مثمنا هذه الزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، بهدف الوقوف على أحوال المواطنين وتلمس أوضاعهم، ومتابعة سير العمل بالمشاريع التنموية والخدمية وذلك من أجل مصلحة المواطنين وتلبية متطلباتهم وتوفير احتياجاتهم.

وقال: نحن سعداء جدا بهذا اللقاء الميمون الذي يجمعنا بالرجل الأول والثاني على مستوى المنطقة، وهذا شرف عظيم لنا ومصدر اعتزاز وافتخار كونهما تحملا المشاق للوصول إلينا في عقر دارنا للتعرف على أوضاعنا والوقوف على أحوالنا ومتطلباتنا، وهذا نهج متوارث عن الآباء والأجداد منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه- حتى هذا العهد المبارك.

وقال رئيس اللجان سعد بن فلاح أبو ثنين مرحبا بسمو أمير الرياض وسمو نائبه في محافظة رماح وسط أهلهما وأبنائهما في هذه الزيارة الميمونة التي تعني لنا الكثير، وهي زيارة ظللنا نترقبها منذ أن تم الإعلان عنها، وكلنا فرح وسرور، وها نحن اليوم نعيش هذه الفرحة الكبرى بزيارة سمو الأميرين الكريمين، وهما يشرفان محافظتنا في بداية عهدهما بمسؤولية إمارة منطقة الرياض، وهذا دليل اهتمامهما بأحوال المواطنين، والحرص على تفقد أوضاعهم والعمل على توفير الخدمات وتسريع تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية.

وأضاف: تأتي هذه الزيارة ضمن جولة سموهما على محافظات المنطقة، وتلبية لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني.

وتحدث إلينا رئيس المقاولين ناصر بن ذعذاع معربا عن ابتهاجه وسروره بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض لمحافظة رماح والمراكز التابعة لها، وما هذه الفرحة التي تعلو وجوه المواطنين إلا تفاؤل واستبشار بمستقبل المحافظة وما ستتركه الزيارة من خير ونتائج تصب في رصيد التنمية والنهوض.

إن زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، تعد حدثا تاريخيا مهما بالنسبة لأهالي محافظة رماح ومراكزها، ولا شك أن الأميرين الكريمين يزوران محافظات المنطقة من أجل تطوير المحافظات وتنميتها والارتقاء بمستوى الخدمات بها.

من جانبه عبر سعود بن شبيب السبيعي عن سعادته بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وصحبهما الكرام لمحافظة رماح ومراكزها، متفقدين أوضاع المواطنين، ومتلمسين احتياجاتهم، وقال: تأتي الزيارة وسط فرحة المواطنين وسرورهم، حيث عمت مشاعر الفرح منذ الإعلان عن الزيارة المباركة التي تمثل اعتزازاً وافتخاراً لأهالي المحافظة جميعاً الذين يقدرون هذا المقدم الكريم وينتظرون أمير الرياض ونائبه بلهفة وشوق شديدين.

وأضاف: لا شك أن هذه الزيارة التي تأتي ضمن زيارات سموهما لمختلف محافظات المنطقة للوقوف على أوضاع المواطنين، وتلبية متطلباتهم، وتوفير الخدمات لهم، تجيء تلبية لتوجيهات قيادتنا الكريمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني.

من جهته قال عريمان بن عبيد بن دهيمان أتقدم بأسمى آيات الترحيب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في زيارتهما التفقدية لمحافظة رماح والمراكز التابعة متفقدين أحوال إخوانهم وأبنائهم في المحافظة, في خطوة تأتي مكملة لما يقوم به ولاة أمر هذه البلاد منذ أن أسسها المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه.

إن المحافظة اليوم لتسعد بهذه الزيارة الميمونة التي لا شك ستسهم في رفعتها وزيادة الخدمات والمشاريع بها, والفرحة التي تبدو على كل وجه من وجوه أبنائها ما هي إلا ترجمة حقيقية لما يكنه أبناء رماح من حب وولاء لولاة أمرهم في هذه البلاد حفظهم الله.

وعبر فراج بن عامر بن شلية عن مشاعره قائلا: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة رماح والمراكز التابعة لها لمناسبة يعجز اللسان عن التعبير عن الفرحة بها, المشاعر تتدافع فيعجز اللسان عن القول, إنها لحظة تاريخية فارقة في عمر هذه المحافظة التي عمتها السعادة والسرور منذ أن ورد نبأ الخير مبشراً بزيارة الأميرين الكريمين.

نرحب بكما يا صاحبي السمو ونرحب في شخصكما بقيادتنا الرشيدة, بولاة أمرنا الذين لا يألون جهداً في سبيل رفعة هذه المحافظة وغيرها من المناطق.

وتحدث مسلم بن عبيد بن ثنين: دعوني أتحدث عن حالة الفرح والسرور التي عمت المحافظة بمجرد ورود خبر الزيارة الكريمة التي صارت الحلم القريب الذي يداعب الجميع, ولا تسمع حديثاً إلا ويدور حولها, الناس يتحدثون عن الاستقبال الذي يجب أن يكون لائقاً بمقام الرجلين, يحلمون بالمكاسب التي ستتحقق للمحافظة وأهلها, يهنئ الناس بعضهم بعضاً بالمناسبة السعيدة.

نسأل الله لكما طيب الإقامة بيننا, مكانكم في قلوبنا, وننتهز هذه الفرصة لنعبر عن عميق حبنا وولائنا لهذه الحكومة ونجدد العهد لولاة أمرنا بالسمع والطاعة, ونرفع التحية والتجلة والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني.

وقال علي بن محمد السبيعي رماح هذه المحافظة المحبة لولاة أمرنا الكرام منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز الذي أرسى دعائم هذه البلاد على طاعة الله ورسوله مقيماً هذه الدولة على أسس الشرع الحكيم, ومن بعده أبناؤه البررة الذين ساروا على نهجه وأكملوا البناء حتى صار على ما هو عليه الآن دولة تقف في المقدمة بين دول العالم تباهي بمنجزها وعطاءاتها التي لا تنقطع وتباهي قبل ذلك بولاة أمرها وانتمائهم, إن التاريخ ليتوقف كي يروي هذه الملحمة تذهل أمامها العقول.

في سياق العطاء والبناء والتطوير تأتي زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لهذه المحافظة التي استبشر أهلها.

أما فايز بن شبيب السبيعي فقد تحدث عن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض بقوله: يا له من يوم سعيد، ويا لها من زيارة تاريخية في حياة أهالي محافظة رماح ومراكزها، وستظل ذكرى هذه الزيارة عطرة إلى آماد بعيدة، لما تتركه من أثر إيجابي، وما تحمله من خير وفير ونماء وعطاء للمحافظة وأهلها.

وقال: نرحب بالأميرين الكريمين بين ظهرانينا، ونثمن غالياً هذه الزيارة الميمونة التي من خلالها يتفقد الأميران أحوال الرعية في خطوة مباركة تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين والوقوف على أوضاعهم على أرض الواقع.

وتحدث سلطان بن عبدالله بن جفيلان مرحبا بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة رماح ومراكزها، وقال: بكل الفرح والسرور نستقبل الأميرين الكريمين في محافظتنا، وإنه ليوم من أيام رماح التي لا تنسى، والذي يكتب بأحرف من ذهب، لأن أمير الرياض ونائبه تكبدا مشاق الطريق رغم مسؤولياتهما الجسيمة وقدما إلينا من أجل الوقوف على أوضاعنا والاطمئنان على سير الخدمات وتنفيذ المشاريع، وهذا دليل على استشعار المسؤولية وأداء الأمانة، وهو ما أوصى به ووجه قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله .

وقال فلاح بن سعود بن دهيمان: يسعدني أن أعبر عن سعادتي وفرحتي بهذا اللقاء الميمون الذي يجمعنا مع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض في زيارتهما الميمونة لمحافظة رماح.

إنها لمناسبة سعيدة ولحظات تاريخية، نعتز بها ونفتخر، لأن الزيارة المباركة تحمل في طياتها الكثير من الخير، وبشائر التنمية والتطوير الذي تترقبه محافظة رماح مثل بقية محافظات المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة