Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

البليدان يعبرون عن مشاعرهم لزيارة أمير منطقة الرياض ونائبه

رجوع

البليدان يعبرون عن مشاعرهم لزيارة أمير منطقة الرياض ونائبه

زيارة مباركة ووسام نفتخر به

حيث قال سعود بن مدعج بن بليدان: أهلاً بأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في محافظة رماح، وما تحمله هذه الزيارة من أهداف نبيلة تصب في مصلحة المواطنين.

وتمثّل ذلك في افتتاح سموه لمشروعات التنمية في المحافظة وكذلك تلمس نواقص الخدمات في المحافظة والاستماع لشكاوى المواطنين واحتياجاتهم. ولا يفوتني أن أهنئ صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بثقة الملك بتعيينه أميرًا لمنطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله نائب أمير منطقة الرياض. نسأل الله سبحانه وتعالى لهما التوفيق والنجاح.

افتتاح المشروعات

وتحدث محمد بن سلمان بن بليدان أن الفرحة والسُّرُور تغمر أهالي محافظة رماح عندما علموا بنبأ زيارة سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه تركي بن عبد الله بن عبد العزيز للمحافظة، لما تحمله هذه الزيارة الميمونة من بشائر الخير لتحقق ما قد تحتاجه المحافظة ومواطنوها من مشروعات متنوّعة وكذلك المراكز التابعة لها.

وهذه الزيارة تحقَّق التوافق بين المواطن والمسؤول لتحصل على النماء والخير في هذه البلاد المباركة منذ عهد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود وأبنائه من بعده إلى العهد الزاهر لمولاي خادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك عبد الله وولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ونسأل الله لهما التوفيق والسداد.

نهج المؤسس

تحدث المواطن عبد الله بن مساعد بن بليدان قائلاً: حقًا أن بلاد الحرمَيْن الشريفَيْن مهبط الوحي وقبلة المسلمين، هيأ الله لها من يليق بمكانتها وشرف خدمتها وموحد شتاتها وجمع كلمتها تحت راية الإسلام وتحقَّق ذلك تحت راية المؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن ومن ذلك الوقت إلى وقتنا الحاضر والوطن في أمن واستقرار وأن زيارة أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لمحافظة رماح هذا اليوم إلا امتداد للنهج القويم الذي رسمه المؤسس لأبنائه وأحفاده، من منطلق حرصهما واهتمامهما على راحة شعبهما وتوفير احتياجاته من المشروعات الخدميَّة وأن هذه الزيارة لن تنساها محافظة رماح وأهلها.

صور التلاحم

عبّر المواطن سالم بن صقر بن بليدان عن فخره واعتزازه وفرحة أهالي محافظة رماح والمراكز التابعة لها بزيارة الأميرين الكريمين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

ونهنئهما بالثِّقة الملكية ولا شكَّ أن ما تشهده المحافظة من نهضة شاملة على كافة الأصعدة لدليل واضح على حرص واهتمام الدَّوْلة وفقها الله، ونتمنَّى أن تكون الزيارة مكمِّلة ما تنقص محافظة رماح من خدمات، نسأل الله أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.

الدعم اللا محدود

قال مفرح بن عبد الله بن بليدان: كم نحن سعداء بزيارة الأميرين الكريمين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لمحافظة رماح لتلمس احتياجات المواطنين وافتتاح المشروعات القائمة في المحافظة.

وكذلك الالتقاء بالمواطنين ومعرفة احتياجاتهم وملاحظاتهم، وتأتي هذه الزيارة بناء على توجيهات مولاي خادم الحرمَيْن الشريفَيْن وسمو ولي عهده، وسمو النائب الثاني وكما عودونا عليه دائمًا بناءً على سياسة الباب المفتوح.

وفي نهاية كلمتي هذه اتوجه بالشكر والتقدير لسمو الأميرين على زيارتهما لمحافظة رماح، متمنيًّا لهما التوفيق والنجاح.

مرحبًا بسمو الأميرين الكريمين

تحدث علي محمد البليدان قائلاً: أهنئ صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود بالثِّقة الملكية بتعيينه أميرًا لمنطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بالثِّقة الملكية بتعيينه نائبًا لأمير منطقة الرياض.

ثانيًا: نهنئ أنفسنا أبناء محافظة رماح بزيارة سموهما للمحافظة لافتتاح بعض المشروعات التنموية وهذه امتداد لزيارات سموهما لمحافظات منطقة الرياض لتفقد احتياجات المواطنين في تلك المحافظات والالتقاء بالمواطنين والمسؤولين وأن أهالي محافظة رماح والمراكز التابعة لها فرحون بهذه الزيارة الكريمة التي أتت لتحل بعض النواقص الموجودة في محافظة رماح مثل بعض الخدمات التي تنقص المحافظة.

وفي نهاية كلمتي هذه اسأل الله جلّ شأنه أنْ يوفِّقهما في زيارتهما لمحافظة رماح.

الزيارة التاريخيَّة

عبّر معجب بن عبد الله البليدان عن سروره وابتهاجه بزيارة سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لمحافظة رماح.

ومحافظة رماح تقع شرق شمال مدينة الرياض ويُعدُّ موقعها مهمًا جدًا لوقوعها قرب منطقة خريم المتنزه الخاص لخادم الحرمَيْن الشريفَيْن -حفظه الله-، والمحافظة غمرتها السعادة ومواطنوها بزيارة الأميرين الكريمين حيث يشعر الجميع بالفرح والسُّرُور والمواطنون في هذه المحافظة لديهم القناعة بأن هذه الزيارة سيكون لها مردودٌ إيجابيٌّ على المواطن في هذه المحافظة وذلك للاجتماع الذي سيعقده أمير المنطقة وسمو نائبه مع المجلس البلدي والمحلي لمناقشة نواقص المشروعات في هذه المحافظة.

وأتمنَّى للأمير وسمو نائبه التوفيق في هذه الزيارة.

سياسة الباب المفتوح

عبّر سعد بن محمد البليدان عن مشاعره الصادقة تجاه زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لمحافظة رماح ووقوف سموهما عن قُرْب على ما قد يحتاجه المواطن من خدمات فيما نؤكد أن سياسة الباب المفتوح وتفقد متطلبات المواطن غير مستغربة لكون ذلك ليس وليد عهد وإنما نهج ولاة الأمر منذ توحيد هذه البلاد على يد المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود -طيَّب الله ثراه- وها هما حفيداه ينهجان ذات النهج النبيل في زيارتهما المجدولة لمحافظات منطقة الرياض ومنها محافظة رماح، وأبناء محافظة رماح سعداء بهذه الزيارة.

مبدأ نبيل

عبّر سلطان بن عبيد بن بليدان عن مشاعره النبيلة بقوله: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لمحافظة رماح للوقوف ميدانيًّا على احتياجات المحافظة والمراكز التابعة لها والنتائج المرتقبة لهذه الزيارة لمحافظة رماح بأنّها ستكون إيجابيَّة ومثمرة وسيصب إن شاء الله لمصلحة المواطنين في محافظة رماح ونسأل الله أنْ يُوفِّق الأميرين الكريمين ويسدِّد خطواتهما المباركة.

النهضة الشَّاملة

أكّد عيد بن محمد بن بليدان بقوله: نتشرَّف هذا اليوم الكريم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بزيارتهما لمحافظة رماح وهذه الزيارة تأتي امتدادًا للعمل الخيري والإِنساني للتواصل بين القيادة والمواطن في مختلف أنحاء المملكة ولترسيم صور التلاحم والحب والوقوف على متطلبات المحافظة لتستمر عملية التطوير والبناء، فلقد عاش المواطن والوطن في هذا العهد الزاهر نهضة شاملة امتدَّت في طول البلاد وعرضها وتحقَّق لنا فيها من الإنجازات والخيرات الشيء الكثير.

وما زال الخير مستمرًا والعطاء متواصلاً ونسأل الله لهما التوفيق في تحقيق ما يتطلَّع إليه المواطن في هذه المحافظة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة