Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مرحباً بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه
سلامة بن سعد الأدغم

رجوع

سلامة بن سعد الأدغم

بكل معاني الحب والوفاء تستقبل محافظة رماح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز (أمير منطقة الرياض) وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز (نائب أمير منطقة الرياض). ويسعد أهالي المحافظة باستقبالهما في هذه الزيارة الكريمة التي تهدف إلى تفقد مشاريعها والوقوف على احتياجات المحافظة وتشخيص واقعها، فآمالنا جميعا معقودة بعد الله على هذه الزيارة للوقوف على مشاريع المحافظة واحتياجاتها والعقبات التي تواجه العديد من المشاريع المتعثرة.

إن هذه الزيارة وفي هذا الوقت لتعني الشيء الكثير، حيث جعل سموه زيارة المحافظات والوقوف على احتياجاتها والالتقاء بالأهالي على سلم أولوياته منذ بدء تسلمه إمارة منطقة الرياض، وهذا بحق أكبر شاهد على علو الهمة وكفاءة المقصد ونبل الهدف والدليل على الرغبة الأكيدة في العمل لمواصلة مسيرة التنمية والبناء لتحقيق الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والوقوف على احتياجاته رغبة في إسعاده وتحقيق رفاهيته.

إن محافظة رماح تتشرف بهذه الزيارة في تاريخها وستضيف في سجل زيارات ولاة الأمر لهذه البلاد حفظهما الله وتثمن جميعاً الرعاية والدعم الكريمين من مقام خادم الحرمين الشريفين لكافة جوانب التنمية عبر ضخ مشاريع تنموية في شتى الميادين.

إن هذه القيادة تبذل الغالي والنفيس بالحفاظ على مقدرات البلاد والعباد وتصون دمها وتحمي جارها وتذود عن حماها قيادة حكيمة تحنو على شعبها وتهفوا إلى رفاهيته يقودها إلى العلياء ملك صالح ومصلح أخذ على نفسه العهد فوفى وقال فصدق ووعد فأتم.

إن هذه البلاد تعيش ولله الحمد في ظل أسرة كريمة يتوارثون المجد من آبائهم وإخوانهم الذين نقشوا في صفحات التاريخ سجلات من المجد التليد. والعز المجيد سادة وقادة.

فمرحباً بزيارة سمو أمير منطقة الرياض ونائبه الميمونة ونبادل سموهما الحب والوفاء لله ثم لقيادتنا وبلادنا الغالية فمرحباً يرددها كل مواطن ومواطنة في هذه المحافظة الغالية من وطننا الكريم الشامخ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة