Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الشرفيون يكافئون أبطال البراعم
النصر يتفق مبدئياً مع الاتفاق لضم «الشهري».. والتوقيع مشروط بـ «الكاش»

رجوع

النصر يتفق مبدئياً مع الاتفاق لضم «الشهري».. والتوقيع مشروط بـ «الكاش»

كتب - عيسى الحكمي:

توصلت إدارة النصر والاتفاق إلى نقطة الالتقاء من حيث المبدأ لإتمام صفقة انتقال صانع الألعاب الاتفاقي يحي الشهري إلى صفوف النصر بعد الاتفاق على الرقم المالي، وتبقت الضمانات التي يشترطها الاتفاق بدقة لاستلام حصته حتى يرتب أوراقه للموسم الجديد.

وبحسب مصادر متطابقة فإن النصر رفع قيمة شراء الفترة المتبقية من عقد اللاعب ليتسنى له الالتحاق بمعسكر الفريق الإعدادي في شعبان المقبل، في حين سيحصل الشهري على 6ملايين ريال عن الموسم الواحد، ما يرجح أن تتجاوز قيمة الصفقة بذلك حاجز الـ 40 مليون ريال لخمس سنوات لتضرب رقما قياسيا جديدا في سوق الانتقالات إذا تمت بنجاح. ويتعامل الجانب النصراوي بحذر في إدارة الصفقة خوفا من تكرار سيناريوهات سابقة في التفاوض حرمته الفوز بعدد من الخيارات نتيجة التسرع في الإشهار بالمفاوضات والتأخر في الحسم.

وسبق لإدارة النصر على صعيد الأرقام الكبيرة في الانتدابات ضم هداف فريقها الحالي محمد السهلاوي من القادسية مقابل 33 مليون ريال.

على صعيد آخر أعلنت شخصيات شرفية نصراوية أمس تقديم مكافآت مالية لفريق البراعم بمناسبة تحقيقه بطولة المملكة للبراعم بعد فوزه أمس على الطائي في المباراة النهائية بهدف سجله اللاعب عبد الله الكثيري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة