Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الاتحاد يبدأ التحضير الفعلي للقاء الإياب أمام الفتح
الإسباني يضطر إلى إعادة (هزازي).. ويطالب اللاعبين بنسيان الفوز

رجوع

الإسباني يضطر إلى إعادة (هزازي).. ويطالب اللاعبين بنسيان الفوز

جدة - علاء سعيد:

طالب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الإسباني بينات من لاعبي الفريق بنسيان الفوز الذي حققوه في لقاء الذهاب أمام الفتح في نصف نهائي كأس الملك للأبطال والتفكير في لقاء الإياب المرتقب الذي سيقام الجمعة المقبل في الأحساء حيث سوف يبدأ الفريق اليوم التحضير الفعلي للقاء الإياب الذي يطمح من خلاله الفريق تحقيق نتيجة إيجابية تضمن للفريق التأهل إلى نهائي كأس الملك للأبطال.

إلى ذلك بدأ المدرب الاتحادي في تجهيز المهاجم نايف هزازي للمشاركة في لقاء الإياب بعد الإصابة التي تعرض لها المهاجم الآخر مختار فلاتة في لقاء الذهاب والتي من المتوقع أن تمنعه من المشاركة في لقاء الإياب خاصة وأنه لم يتمكن من إكمال المباراة في منتصف الشوط الأول. وتعتبر عودة المهاجم نايف هزازي قوة كبيرة لخط الهجوم الاتحادي بعد أن غاب عن لقاءات الفريق الماضية لأسباب غير معروفة.

وفي نفس السياق يفتقد الفريق الاتحادي في لقاء الإياب أمام الفتح خدمات الكاميروني أمبامي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الذهاب ليخسر الفريق خدمات واحد من نجوم الفريق.

من جانبه فقد أوضح لاعب الاتحاد عبدالمطلب الطريدي بأنه بدأ يتشافى من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الذهاب أمام الهلال في دور الثمانية من كأس الملك للأبطال مبيناً بأنه أصبح في جاهزية كبيرة للمشاركة في لقاء الإياب وأن قرار مشاركته سيكون بيد مدرب الفريق الإسباني بينات.

ونفى عبدالمطلب الطريدي بأن لديه حساباً في تويتر مستغرباً من الأشخاص الذين ينتحلون شخصيته في تويتر والكتابة باسمه مؤكداً بأنه ليس لديه أي حساب في تويتر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة