Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تلقى دعوة لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الأوروبي
أحمد عيد ينال جائز المفتاحة السنوية لخدمة الرياضة

رجوع

أحمد عيد ينال جائز المفتاحة السنوية لخدمة الرياضة

كتب - سلطان الجلمود:

اختارت اللجنة المنظمة لجائزة المفتاحة السنوية، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي لنيل «جائزة خدمة الرياضة «، نظير ما قدمه لرياضة كرة القدم السعودية، وذلك في الحفل الكبير الذي سيقام صيف هذا العام في مدينة أبها بمنطقة عسير ضمن مهرجان أبها السياحي.

وشكر الأستاذ أحمد بن عيد الحربي صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن خالد بن عبدالعزيز على ما تقدمه جائزة المفتاحة السنوية من تقدير لكل من يخدم وطنه في شتى المجالات، مثمناً الاهتمام الكبير من قيادات الدولة كافة بالرياضة خصوصاً رياضة كرة القدم كمسؤولية اجتماعية وفكرية، ومشيداً بـ «جائزة المفتاحة السنوية» الوطنيّة التقديرية.

وكانت «جائزة المفتاحة السنوية»، قد انطلقت في عام 1420هـ لتكريم رواد العمل الوطني في مختلف المجالات، إلى جانب اهتمامها بتكريم رواد الأدب والثقافة والشعر والإعلاميين والرياضيين.

من جانب آخر تلقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي دعوة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الأوروبي التي ستقعد الجمعة المقبل في مدينة نيون بسويسرا.. وشكر أحمد عيد رئيس الاتحاد الأوروبي السيد ميشيل بلاتيني، وتمنى للاتحاد مزيداً من التوفيق والازدهار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة