Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لمساعدة الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية
اتحاد الكرة المصري يفتح باب القيد الاستثنائي للاعبين 14 يونيو

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، فتح باب القيد بشكل استثنائي يوم 14 يونيو المقبل استجابة لطلب الفرق الأربعة وهي الأهلي والزمالك والإسماعيلي وإنبي والذين يشاركون في بطولتي دوري الأبطال الإفريقي وكأس الكونفدرالية التابعتين للاتحاد الإفريقي «كاف».

وكانت الأندية الأربعة قد تقدمت بطلبات رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم تطالب فيه بفتح باب القيد الاستثنائي وهو ما استجاب له من أجل مساعدتهم في قيد اللاعبين الجدد والعائدين من الإعارات الخارجية لتدعيم صفوفهم قبل خوض منافسات دوري المجموعات التي تتسم بالقوة والشراسة لأنها تؤهل للأدوار النهائية.

وسوف يستفيد الأهلي من هذا الاستثناء حيث سيكون قادراً على قيد الثلاثي محمد أبو تريكة وأحمد فتحي ومحمد ناجي «جدو» العائدون من الإعارات الخارجية، كما سيتمكن الزمالك من قيد محمود عبد الرازق «شيكابالا» وهاني سعيد العائدين من الإعارات الخارجية أيضاً.

يذكر أن الأهلي والزمالك سيلتقيا أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يوليو المقبل في الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي وسيكون بمقدور الفريقين خوض المباراة بكامل لاعبيهم بعد تسجيل اللاعبين الجدد والمعارين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة