Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 19/05/2013 Issue 14843 14843 الأحد 09 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

• خسر بطل الدوري فريق الفتح مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفريق الاتحادي الجديد. ورغم صعوبة إدراك التفوق الاتحادي إلا أن الفريق الفتحاوي يمكنه فعل ذلك إذا ما ظهرت شخصية الفريق البطل التي كانت في الدوري.

* * * * *

• مباراة البارحة التي جمعت الشباب بالأهلي زادت من الأحمال البدنية على لاعبي الفريقين وجعلتهم أكثر عرضة للإصابات والغياب عن مراحل الحسم في مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث ظهر أن الأهلي يعاني بالفعل من تداخل المسابقات وتتابع المباريات من خلال فقده العديد من عناصره المؤثِّرة بداعي الإصابة.

* * * * *

• التسريبات الهلالية حول هوية المدرب القادم والعناصر الأجنبية ستقصم ظهر الفريق في مواجهته القادمة أمام لخويا القطري..! كان حرياً بالإدارة الهلالية أن تحكم قبضتها على أسرارها حفاظاً على وحدة الفريق وتماسكه وعلى ما تبقى له من أمل في دوري أبطال آسيا.

* * * * *

• رحم الله الدكتور سلمان السديري رئيس اتحاد اليد والنادي الأهلي السابق. فقد الوسط الرياضي والاجتماعي برحيله رجلاً فاضلاً شديد التواضع واسع الأفق ثري الثقافة رفيع الخلق. رحل وترك سمعة طيبة وسيرة حسنة جعلت الجميع يدعون له بالرحمة والمغفرة.

* * * * *

• يبدو أن الأمور داخل نادي الاتحاد لا تجري في صالح الصقر نايف هزازي الذي يجد نفسه قبل كل مباراة خارج التشكيل من قبل مدرب الفريق. هزازي مطالب بإعادة ترتيب أوراقه كلاعب وفقاً للسياسة الجديدة التي تعمل عليها الإدارة وإلا سيجد نفسه يوماً يلحق بزملائه الذين خرجوا من النادي بغير إرادتهم.

* * * * *

• شكوى عبده عطيف ضد النصر تشير إلى أن علاقة اللاعب بالنادي قد وصلت إلى طريق مسدود وربما نجد اللاعب الموسم القادم في ناد آخر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة