Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

مقتل شاب في مواجهات بين الأمن وسلفيين
السلطات التونسية تعتقل المتحدث الرسمي باسم حركة أنصار الشريعة

رجوع

السلطات التونسية تعتقل المتحدث الرسمي باسم حركة أنصار الشريعة

تونس - وكالات:

اعتقلت قوات الامن التونسية التي انتشر عناصرها بالمئات في مدينة القيروان لمنع اقامة مؤتمر لحركة انصار الشريعة فجر أمس الاحد المتحدث باسم هذه الحركة وفق مصادر أمنية. وتم الاعلان عن اعتقال المتحدث باسم الحركة سيف الدين الرايس من جانب الحركة عبر صفحتها على موقع فيسبوك. وأضافت الجماعة أنه تم تغيير مكان عقد مؤتمرها السنوي من القيروان الى حي التضامن الشعبي وسط العاصمة تونس رغم الحظر حكومي.

ميدانيا، قتل شاب تونسي في مواجهات مع الشرطة في حي التضامن بالعاصمة تونس امس اثناء احتجاجات عنيفة على منع مؤتمر لجماعة انصار الشريعة المتشددة. واضافت الوكالة إن الشاب هو معز الدهماني (23 عاما) وهو سلفي قتل في اشتباكات اندلعت بعد منع الحكومة ملتقى لجماعة انصار الشريعة المتشددة في مدينة القيروان.

فيما أحصت وزارة الداخلية التونسية الأحد اصابة 11 شرطيا وثلاثة في صفوف محتجين سلفيين خلال مواجهات اندلعت بضواحي العاصمة. وقالت وزارة الداخلية في بيان نشر على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إن 11 عون أمن اصيبوا امس منهم إصابة خطيرة، وإصابة ثلاثة محتجين أحدهم إصابته خطيرة، وذلك أثناء الاحتجاجات التي جدت بحي التضامن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة