Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

برعاية أمين منطقة الرياض
افتتاح فندق كورت يارد ماريوت بالحي الدبلوماسي بالرياض

رجوع

افتتاح فندق كورت يارد ماريوت بالحي الدبلوماسي بالرياض

افتتحت الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية وشركة ماريوت العالمية فندق كورت يارد ماريوت، الحي الدبلوماسي بمدينة الرياض.

وقد رعى حفل الافتتاح الرسمي معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات الدبلوماسية وشخصيات هامة في القطاع العقاري والفندقي.

ويعد فندق كورت يارد ماريوت، الحي الدبلوماسي بالرياض، أحد أحدث المشاريع التي أطلقتها الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية، المتخصصة في الإنشاء والتشغيل والاستثمار في المنشآت الفندقية والعقارية. وفي تعليق له على الافتتاح، أعرب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية الدكتور بدر بن حمود البدر عن سعادته، مبدياً ثقته بنجاح الفندق «الذي يعتبر أول فندق يتم افتتاحه من سلسلة فنادق الكورت يارد بالمملكة، حيث يمتاز بطابع الأعمال، مستجيباً للاحتياجات المتزايدة في هذا القطاع الحيوي. وتشير الدراسات إلى أن 48% من زوار مدينة الرياض هم من قطاع الأعمال، وذلك بسبب الطفرة التنموية التي تشهدها منطقة الرياض على كافة الأصعدة».

وأضاف دكتور البدر بأنّ «مدينة الرياض تعد من أسرع المدن نمواً في العالم، حيث يتجاوز عدد سكانها الخمسة ملايين نسمة، بنسبة نمو تبلغ 4.2% سنوياً، علماً بأنّ استثماراتنا الحالية في مدينة الرياض تشكل ما نسبته 73% من حجم استثماراتنا الكلية في مملكتنا الحبيبة، بالإضافة إلى عدد من المشاريع العقارية والفندقية التي أعلن عنها في وقت سابق».

وأشار دكتور البدر إلى أن «توطين الوظائف يأتي على رأس قائمة أولوياتنا، لذا سعت إدارة الموارد البشرية حثيثاً لسعودة العديد من الوظائف عن طريق استقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة من جهة، وعن طريق تأهيل وتدريب السعوديين حديثي التخرج وتحفيزهم على الإنتاج والعمل في قطاعات الشركة المختلفة من جهة أخرى» .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة