Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وفد من شركة «هرفي» في ضيافة «نادك»

رجوع

وفد من شركة «هرفي» في ضيافة «نادك»

تلبية لدعوة كريمة من قبل المهندس عبد العزيز البابطين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشَّركة الوطنيَّة للتنمية الزراعيَّة «نادك»، زار وفد من شركة «هرفي» للخدمات الغذائيَّة مشروع حرض. وضمَّ الوفد كلاً من الأستاذ أحمد بن حمد السعيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، والأستاذ محمد ياقوت مدير عام الشؤون المالية، والأستاذ عبد الله البابطين مدير عام شؤون المُوظَّفين، والأستاذ جمال القرعاوي مدير عام المخابز، والأستاذ عادل النشمي نائب مدير عام المشتريات، وعدد من مشرفي المصانع في الشركة. وكان في استقبالهم المهندس عبد العزيز البابطين الرئيس التنفيذي والمستشار عبد العزيز العوين والمهندس عبد الله السديس نائب مدير عام الزراعة والمهندس عبد الله العرجان مدير مشروع حرض.

وقام الوفد بجولة داخل المصانع والمزارع ابتداءً بمزار الأبقار والمحالب ومصانع الإنتاج الغذائي والمختبرات، كما تَمَّ شرح كافة التقنيات الحديثة والمُتطوِّرة التي تستخدمها نادك في أعمالها، بالإضافة إلى تجربة بعض منتجات الشَّركة من الألبان ومشتقاتها والعصائر بجميع أنواعها وغيرها من المنتجات التي تمتاز بها شركة نادك، كما تَمَّ عرض فيلم وثائقي عن جميع نشاطات الشَّركة وإنجازاتها.

وأشار الأستاذ أحمد بن حمد السعيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة هرفي إلى أن هذه الزيارة تأتي في نطاق التعاون والتكامل بين الشركات الوطنيَّة وللاطِّلاع على الخبرات الوطنيَّة وخيرات هذا الوطن المعطاء، معربًا عن شكره وتقديره على ما لقيه من حسن استقبال وكرم ضيافة. وتُعدُّ الشَّركة الوطنيَّة للتنمية الزراعيَّة «نادك « من الشركات الوطنيَّة الرائدة في مجال التنمية الزراعيَّة، ولها العديد من الإنجازات المشرفة كحصولها على جائزة الملك للمصنع المثالي مرَّتين بالإضافة لحصولها على المركز الأول لجائزة الملك عبد العزيز للمصنع المثالي وغيرها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة