Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تتويجاً لتميزها في قطاع التقنية
شدادي لأنظمة الكمبيوتر تفوز بجائزة أفضل شريك لشركة hp

رجوع

تتويجاً لتميزها وإسهامها بفاعلية في قطاع التقنية، منحت شركة hp العالمية شركة شدادي لأنظمة الكمبيوتر جائزة أفضل شريك لعام 2012م بالمنطقة الوسطى في المملكة؛ أخذاً في الاعتبار ما تمثله هذه المنطقة من كثافة عالية في استخدام التقنية في إطار أكبر سوق للتقنية الحديثة تمثلها المملكة العربية السعودية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وعن أهمية الجائزة تحدث مدير عام شركة شدادي لأنظمة الكمبيوتر السيد مساعد السليمي موضحاً المعايير الدقيقة التي تلتزمها شركة hp إزاء تقييمها لشركائها في المنطقة، لافتاً إلى أن شركة شدادي من أكبر الشركات الرائدة في قطاع الكمبيوتر وتقنية المعلومات في المملكة؛ وهذا أهّلها لتكون شريكاً إستراتيجياً مهماً لشركة hp منذ العام 2006م وحتى اليوم.

وأضاف: تحرص الشركة على تقديم خدماتها وفق أرقى معايير الجودة العالية المعتمدة من كبريات شركات التقنية العالمية، ولاسيما في جانب خدمات ما بعد البيع المتمثلة بالضمان والصيانة وابتكار حلول التقنية بكافة مستوياتها.

يذكر أن شركة شدادي لأنظمة الكمبيوتر هي إحدى الشركات الرائدة في مجال أنظمة الكمبيوتر وتطبيقاتها الكاملة، كما تعد من أبرز الشركات السعودية في قطاع تقنية المعلومات، وتقدم أجهزة الحاسب الآلي وملحقاتها إلى جانب تقديم مختلف الخدمات المتعلقة بالقطاع مثل عقود الصيانة الدورية وربط الشبكات والإشراف عليها في القطاعين العام والخاص.

وتقوم إستراتيجية الشركة على تزويد الخدمة والمنتجات بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى التميز في خدمات ما بعد البيع بما يسهم في تحقيق تطلعات ورضا المستهلكين في مختلف القطاعات, إضافة إلى الريادة في توفير أحدث الخدمات والمنتجات التي تمنح الفرصة لعملائها بخيارات واسعة. وتمتلك شركة شدادي لأنظمة الكمبيوتر أكثر من عشرين معرضاً تغطي معظم المناطق الحيوية بالمملكة العربية السعودية، إلى جانب تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين من خلال فروع إدارية.

وقد ساهمت الشركة منذ تأسيسها في تحقيق النجاح للعديد من العملاء بوسائل عديدة، ولكن أكثرها أهمية تمثل في تقديم حلول تقنية متقدمة وأداء يتسم بالجودة ضمن الميزانية والمدة المحددة. وتم تحقيق مثل هذه النجاحات من خلال التنفيذ الفعال لعدة مشاريع ناجحة لمعظم القطاعات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة