Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي توفر سوارًا مبتكرًا لمتابعة وتحليل الحالة الصحية

رجوع

الجزيرة - الرياض:

تواصل شركة «موبايلي» دعمها للحلول المبتكرة التي تعنى بتوفير أفضل الطرق لمتابعة الممارسات الصحية اليومية عبر الهواتف الذكية المتنقلة وذلك بعد أن وفرت سواراً حصرياً يعمل على تحليل نمط الحياة اليومية بشكل صحي وحيوي.

ويأتي سوار « UP « الصحي كثمرة تعاون بين موبايلي وشركة Jawbone العالمية، حيث يعمل السوار على تحليل نمط الحياة بشكل يسير، ويساعد على فهم كيفية النوم والتنقلات وتناول الطعام والشعور العام، وكيفية تأثير هذه الأنشطة على الحياة اليومية، كما يوفر معلومات مفيدة من خلال تطبيق الهاتف الذكي لهواتف آي فون وأندرويد.

إلى جانب ذلك يعطي جهاز UP تفاصيل دقيقة مثل عدد الخطوات خلال اليوم، وعدد السعرات الحرارية المحروقة، وعدد ساعات النوم العميق مقارنة بالنوم الخفيف، وتنبيه عدم الحركة، ومنبه وضبط وقت بالإضافة إلى إمكانية ربطه بالشبكات الاجتماعية ومنافسة الأصدقاء للوصول إلى أعلى معدلات الصحة واللياقة العالية.

وعبر الدكتور كارل مايكل الرئيس التنفيذي لإستراتيجيات الشركة والتسويق بشركة موبايلي عن سعادته بطرح هذا الجهاز في السوق المحلي. وقال الدكتور مايكل « تولي موبايلي منتجات الصحة المتنقلة أولوية كبيرة وذلك لما تشهده هذه المنتجات من ارتفاع في الطلب على المستويات المحلية والعالمية، فنمط الحياة الذي نعيشه اليوم يتطلب زيادة الوعي بكيفية الوقاية من الأمراض و تغيير نمط حياتنا اليومية لتصبح صحية أكثر».

من جهته صرح ترافيس بوجارد، نائب رئيس شركة Jawbone لإدارة المنتجات والإستراتيجيات: «نحن متحمسون لطرح جهاز UP في المملكة. كما أضاف: «يرغب كل شخص في تحسين ذاته، وبهذا وجدنا أن تلك هي رغبة بشرية جارفة، بغض النظر عن المكان الذي يرغب الشخص في الابتداء منه أو الأهداف التي يرجو تحقيقها.

واليوم تبدأ خطوة كبيرة نحو التزامنا بمساعدة الأشخاص على وضع أساس لتغيير السلوكيات من خلال اقتناء جهاز UP لكل من يريد أن يعرف نفسه وطريقة حياته بشكل أفضل».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة