Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تفقَّد فرع الصوامع بمنطقة حائل.. واعتمد مصنعاً للأعلاف
بالغنيم: خصخصة المؤسسة العامة لصوامع الغلال بعد عام ونصف العام

رجوع

بالغنيم: خصخصة المؤسسة العامة لصوامع الغلال بعد عام ونصف العام

حائل - سلطان الشبرمي:

تفقَّد معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم مؤخراً أثناء زيارته لمنطقة حائل منشأة فرع مؤسسة صوامع الغلال ومطاحن الدقيق، يرافقه معالي مدير عام المؤسسة المهندس وليد الخريجي، وكان في استقبالهما مدير الفرع منصور الجار الله ومنسوبو الفرع، حيث قام معاليه بالاطلاع على سير العمل، في حين تخلل الزيارة الاجتماع السنوي لأعضاء مجلس الإدارة.

وبيَّن بالغنيم أنه خلال الاجتماع عرض عدد من التقارير أبرزها إنتاج المؤسسة للعام الماضي، بالإضافة إلى تقرير عن مجمل المبيعات، كما تم عرض جهود المؤسسة في تدريب المواطنين، وأشار معاليه إلى عرض ملخص بما وصلت إليه جهود تخصيص المؤسسة وإعادة هيكلتها.

وعن المستجدات المتصلة بخصخصة المؤسسة وإعادة هيكلتها أكد وزير الزراعة أن المجلس أثنى على الأسلوب المهني المتبع من قِبل المؤسسة والاستشاريين الذين يعملون فيها، مشيراً إلى أن العملية تسير وفق ما رتب له، وتوقع معاليه أنه وخلال عام ونصف العام من الآن سنرى تنفيذاً فعلياً لعملية تخصيص المؤسسة.

فيما أوضح لـ «الجزيرة» مدير فرع الصوامع في المنطقة، على المخرجات الإيجابية التي مثّلتها زيارة وزير الزراعة ومعالي مدير عام المؤسسة، وأضاف الجار الله: تم اعتماد مصنع للأعلاف بالمنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة