Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما بلغ عددهم (2477) خريجاً
أمير منطقة جازان يكرم خريجي منسوبي الأمن العام والبرامج التدريبية

رجوع

أمير منطقة جازان يكرم خريجي منسوبي الأمن العام والبرامج التدريبية

جازان - إسماعيل مسملي:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، مساء أمس الأول، خريجي منسوبي الأمن العام والبرامج التدريبية بالمنطقة للعام التدريبي الحالي، وذلك بمسرح جامعة جازان بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله المشيخي .

وألقى مساعد مدير الأمن العام لشئون التدريب اللواء سعد الخليوي، كلمة بين فيها أن الحفل تضمن تكريم 2477 خريجا من منسوبي الأمن العام بمنطقة جازان الذين أتموا تدريبهم على رأس العمل في 34 دورة، شملت برامج وحقائب تدريبية متميزة وعلى مستوى عال من الكفاءة بالتعاون مع كل من جامعة جازان ومجلس التدريب التقني والمهني وتعليم جازان وبالتنسيق مع مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير.

وأوضح أن وزارة الداخلية تولي التدريب الأمني أهمية كبيرة للارتقاء بالمستوى العلمي والعملي لمنسوبي الأمن العام، الأمر الذي يساعدهم على أداء أمانتهم في خدمة الدين والوطن على أكمل وجه بإذن الله تعالى ، مشيرًا إلى التقييم المستمر لبرامج التدريب والتطوير الدائم للبرامج التدريبية .

بعد ذلك شاهد سمو الأمير والحضور فيلمًا وثائقيًا عن الدورات التدريبية التي شملت دورات الحاسب الآلي وشبكات الحاسب وصيانة الآلات واللغة الإنجليزية والدورات المكتبية وتحرير الخطابات وتشغيل النهايات الطرفية وأنظمة شبكة الأمن العام ودورات مكافحة غسيل الأموال وبرنامج الاستيقاف العادي والخطر وبرنامج الرماية ، إلى جانب دورات الأدلة الجنائية في مكافحة التزييف والتزوير ومعاينة مسرح الحادث ورفع الآثار ، وكذلك دورات قوة الطوارئ الخاصة في التدريب على الرماية بالأسلحة.

إثر ذلك ألقى العقيد علي آل هادي، كلمة الخريجين ، أكد خلالها الفوائد الكبيرة التي استفاد منها المتدربون والتي تواكب مستجدات العصر عبر نظريات ومهارات حديثة ترتقي بالأداء لتحقيق حماية الدين والوطن.

وفي ختام الحفل قام الأمير محمد بن ناصر بتسليم الشهادات للخريجين وتكريم الإدارات المتعاونة في تنظيم الدورات ، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة