Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تكريم القيادات التربوية والمدارس المشاركة في الأنشطة بالخرج

رجوع

تكريم القيادات التربوية والمدارس المشاركة في الأنشطة بالخرج

الخرج - منصور السعيدان:

برعاية مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج أ. سعود بن ناصر العثمان أقامت إدارة التربية والتعليم حفل تكريم للقيادات التربوية والمدارس المشاركة في الأنشطة وملتقى المنهاج للعام 1433/1434هـ.

بدئ الحفل بكلمة ترحيبية لمقدم الحفل الطالب عمر العنقري فآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة رئيس النشاط الطلابي أ. عبد الله منصور الخلف شكر فيها المدارس المتميزة ومثمناً لهم فيها جهودهم الجبارة في الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية، كما طالب بقية المدارس ببذل المزيد من الجهد للرقي بفكر ومستوى أبنائنا الطلاب التعليمي والتربوي.

عقب ذلك كلمة رئيس ملتقى المناهج عبدالله السماري الذي أعرب عن سعادته بتشرف إدارة التربية والتعليم بأن تكون ضمن الإدارات المرشحة لتطبيق ملتقى المناهج حيث رشحت (16) مدرسة بنين وبنات على مستوى المحافظة، منوهاً إلى أهمية فن إدارة التمكين، ومشيراً إلى عدد من الجماليات التي صاحبت ملتقى المناهج ومنها مشاركة القيادات التربوية مع المعلمين وأولياء الأمور والطلاب.

تلا ذلك عرض وثائقي عن ملتقيات المناهج، بعدها كلمة العثمان أشاد فيها بإنجازات إدارة التربية والتعليم ودور المدارس في احتضان المناشط المختلفة للإدارة، وهذا مؤشر على مستوى الإنجاز والعطاء، وهو ما نطمح له وما تم على مدى العام الماضي وهذا العام حيث تم ممارسة عدد من المناشط والملتقيات في مدارسنا نتج عنه إنجازات كبيرة نفتخر بها. وفي الختام تم تكريم المدارس المتميزة في الأنشطة المدرسية والمدارس المشاركة في ملتقى المناهج للعام الماضي 1432/ 1433هـ والعام الحالي 1433/1434هـ قطاع البنين والبنات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة