Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الدمام تستضيف ورشة عمل تطوير الرياضة السعودية

رجوع

الدمام تستضيف ورشة عمل تطوير الرياضة السعودية

تنظم اللجنة الأولمبية العربية السعودية عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين ورشة العمل السادسة في فندق شيراتون الدمام، والتي تأتي ضمن سلسلة ورش العمل التي تقيمها اللجنة الأولمبية تحت عنوان: الرياضة السعودية: مستقبل وتطلعات.

والتي يشارك فيها مجموعة من مختلف شرائح المجتمع وتهدف للتعرف على آرائهم وتطلعاتهم لمستقبل الرياضة السعودية، حيث وجهت الدعوة لأكثر من سبعين شخصية من مختلف الفئات وستناقش الورشة أهمية الرياضة من جميع النواحي الاجتماعية والتربوية والصحية والاقتصادية والأمنية والتعرف على الآليات المقترحة لاستثمار الخبرات الوطنية المختلفة لتطوير الرياضة السعودية وكيفية تنسيق الجهود وتكامل الأدوار بشكل عام حسب وجهة نظر المشاركين.

وسيتم عقب ذلك إعداد النتائج النهائية للورشة ثم إعداد خلاصة نهائية لها.. بعدها يتم دراستها بشكل مفصل من قبل متخصصين في هذا المجال للتعرف على المخرجات التي جاءت من المشاركين فيها، كما تقوم اللجنة العلمية بدراسة هذه الأفكار والطروحات وتجزئتها، وإعداد الحلول المقترحة من قبل المشاركين ثم إعداد المعالجات المطروحة للوصول لخطة عمل محكمة لتنفيذ ما فيه صالح وتطوير للرياضة السعودية واستثمار الإمكانات المتاحة.

الجدير بالذكر أن الورش السابقة قد أقيمت في الرياض وجدة والخرج، حيث ستتواصل في مختلف المناطق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة