Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فـواصل

رجوع

* قطع الأهلي نصف الطريق نحو نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الشباب بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في مكة المكرمة.. وستكون مباراة الإياب التي ستجمعهما في الرياض هي الفيصل.. فهل سيكمل الأهلي طريقه.. أم يوقفه الشباب ويصعد للنهائي!!؟.

* * *

* رغم أن الأهلي لعب بدون هجوم أمام الشباب، إلا أنه استطاع الفوز بهدف مدافعه منصور الحربي.. المدرب الحاذق يستطيع رسم خطة الفوز لفريقه بالعناصر المتوفرة ولا يتحجج بالغيابات.

* * *

* إطلاق طائرة هيلكوبتر صغيرة في ملعب الشرائع لتسقط بين اللاعبين عمل خطير ربما أصابت أحد اللاعبين.. ودائماً ملعب الشرائع مرتع للمخالفات الجماهيرية التي لم تستطع إدارة الملعب ردعها أو القضاء عليها.

* * *

* البطولات المختلفة وفي جميع الألعاب التي حققتها فرق النادي الأهلي هذا الموسم، تؤكد أن هذا النادي يُدار بعقلية مختلفة.. تحية لهذا النادي الراقي.

* * *

* النصراويون يؤكدون أن نجم الاتفاق يحيى الشهري بات قريباً من ارتداء القميص الأصفر وتم الاتفاق على كل شيء ولم يتبق سوى توفير «الكاش»..!!

* * *

* بالمدربين البدلاء الأهلي والاتحاد يتقدمان في كأس خادم الحرمين الشريفين.. هذا النجاح لن يشفع للمدربيْن أليكس وبينات بالاستمرار، بل سيتم الاستغناء عنهما لصالح مدربي الملايين الذين ما يلبثون أن تُنهى عقودهم بعد أن يستنزفوا خزائن الأندية، لتتم العودة مجدداً مع مدربي «الملاليم» الناجحين.

* * *

* كان منتظراً من القناة أن تُعاقب «الكذاب» الذي كذَّب على كيانات وشخصيات ومشاهدين، وتم كشفه على الهواء، لكن ذلك لم يحدث في تأكيد على ترحيبها بالكذابين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة