Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البطل سيتأهل مباشرة لبطولة دانون للأمم بلندن
الأمير محمد بن خالد يرعى نهائيات كأس صافيو المدرسية في نسختها السابعة

رجوع

الأمير محمد بن خالد يرعى نهائيات كأس صافيو المدرسية في نسختها السابعة

كتب - زيد السبيعي:

يرعى الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل الحفل الختامي لبطولة صافيو الوطنية المدرسية، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، وبحضور المسؤولين في وزارة التربية والتعليم والاتحاد السعودي لكرة القدم إلى جانب سفير البطولة محمد الشلهوب.

ويتنافس على البطولة منتخبات وإدارات التربية والتعليم في كل من: (الرياض، المنطقة الشرقية، الطائف، وجدة)، حيث سيتمكن البطل من التأهل مباشرة إلى بطولة دانون للأمم التي ستقام في العاصمة البريطانية لندن، وهي المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وسجلت النسخة السابعة العدد الأكبر لمشاركة مدارس المرحلة الابتدائية بالمناطق والمحافظات التعليمية بالمملكة، حيث شاركت في هذه النسخة والتي تحمل الرقم (7) في تسلسل إقامتها، والرقم (6) التي تشارك فيها وزارة التربية والتعليم مشاركة 16 مدرسة تمثل إدارات كلا من: الحدود الشمالية، تبوك، جدة، الباحة، المنطقة الشرقية، القصيم، حائل، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الطائف، جازان، نجران، الأحساء، الجوف، الرياض، وعسير، وأقيمت نهائيات بطولة كأس صافيو لكرة القدم في هذه النسخة على مرحلتين، الأولى تصفيات للمدارس المشاركة احتضنتاها أربع إدارات تعليمية، هي: جدة، المنطقة الشرقية، مكة المكرمة، وعسير، بحيث تأهل منها أربع مدارس للنهائيات التي انطلقت اليوم الأحد وتختتم غدا الاثنين. واقتصرت أول نسخة تشارك فيها وزارة التربية والتعليم على مدارس منطقة الرياض، ثم شاركت في النسخ التي تلتها مدارس كل من: الرياض، المنطقة الشرقية، وجدة. وفي النسخة الماضية زادت عدد المدارس المشاركة لتشمل إدارات كل من: الأحساء، الطائف، المنطقة الشرقية، مكة المكرمة، جدة، المدينة المنورة، القصيم، والرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة