Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإصابة تبعد (مختار فلاتة) عن مواجهة الفتح .. وهزازي البديل
الاتحاد يخسر خدمات (أمبامي).. والفريدي يعود للمشاركة في التدريبات اليوم

رجوع

الاتحاد يخسر خدمات (أمبامي).. والفريدي يعود للمشاركة في التدريبات اليوم

جدة - علاء سعيد:

تأكد غياب مهاجم الاتحاد مختار فلاتة عن المشاركة مع الفريق في لقاء الإياب أمام الفتح جراء الإصابة التي تعرض لها في لقاء الذهاب الماضي بين الفريقين والتي على أثرها لم يتمكن من إكمال المباراة، إذ أكدت نتائج الفحوصات الطبية غيابه عن لقاء الفريق الجمعة المقبل ليخسر الفريق خدماته في هذه المباراة المرتقبة، فيما سيكون المهاجم الآخر نايف هزازي هو البديل للاعب مختار فلاتة، إذ تعول عليه الجماهير الشيء الكثير خصوصاً وأن نايف هزازي في آخر تصاريحه الإعلامية أكد جاهزيته الكبيرة للمشاركة مع الفريق وأنه رهن إشارة مدرب الفريق الإسباني بينات.

إلى ذلك سيغيب المحترف الكاميروني موديست أمبامي عن المشاركة في لقاء الإياب أمام الفتح جراء حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء الماضي ليخسر الفريق خدماته، فيما تأكد مشاركة اللاعب سعود كريري في المباراة كونه لم يتحصل سوى على بطاقة صفراء واحدة.

وكان الجهازان الفني والإداري قد قاموا بمنح اللاعبين راحة عن التدريبات أمس الأحد على أن يبدأ الفريق اليوم الاثنين التحضير الفعلي للقاء الإياب الذي سيكون بين الفريقين الجمعة المقبل في الأحساء. وسيشهد تدريب اليوم عودة مشاركة اللاعب أحمد الفريدي الذي غاب عن المشاركة في التدريبات السبت الماضي بسبب ظروفه الخاصة والتي تقبلها الجهازان الفني والإداري.

هذا، وكان قد حرص الجهازان الفني والإداري على إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك من أجل تجهيز الفريق بصورة مثالية للقاء المرتقب المقبل، إذ قام مدرب الفريق الإسباني بينات بالاجتماع مع اللاعبين وطالبهم بنسيان الفوز الذي حققه الفريق والتفكير في لقاء الإياب المرتقب.

وستشهد تدريبات الاتحاد خلال الأيام المقبلة وجود عدد من أعضاء الشرف الذين سوف يقومون بدعم الفريق معنوياً قبل لقاء الفتح المرتقب، وفي مقدمة هؤلاء شرفيا الفريق أسعد عبدالكريم والدكتور خالد المرزوقي رئيس المجلس الشرفي الاتحادي.

وكانت جماهير الاتحاد قد قامت بحملة لدعم الفريق في لقائه المرتقب بالأحساء الجمعة المقبل أمام الفتح، وذلك من خلال تسيير باصات من الرياض للجماهير لدعم الفريق، بالإضافة إلى جماهير المنطقة الشرقية إذ يعول الاتحاديون كثيراً في تحقيق كأس الملك للأبطال والمشاركة في الموسم المقبل بالبطولة الآسيوية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة