Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد تكليفه بقيادة نهائي الخليج.. مرعي العواجي:
هذه أسباب تميزي في مباراة الأهلي والشباب.. وشكراً لـ«الوادعي»

رجوع

هذه أسباب تميزي في مباراة الأهلي والشباب.. وشكراً لـ«الوادعي»

كتب - فيصل المرشدي:

اختارت لجنة الحكام لمجلس دول التعاون الخليجي لكرة القدم طاقم تحكيم سعودي لقيادة مباراة النهائي لكأس الخليج للأندية لكرة القدم للموسم 2013م بين فريقي بني ياس الاماراتي والمتأهل من الفريقين القطريين الخور والخريطيات، والطاقم مكون من: الدولي مرعي العواجي حكم ساحة، والدوليان: بدر الشمراني «مساعد أول «، وعبدالله الشلوي «مساعد ثان»، والدولي فهد المرداسي « حكماً رابعاً».

من جهته علق الحكم الدولي مرعي العواجي قائلاً: «هذا القرار فرصة لنا لإبراز الحكم السعودي في جميع المحافل الإقليمية والدولية ولإثبات أن الحكم السعودي جدير بذلك, وليس لمرعي وحده, وأتمنى أن نوفق أنا وزملائي في هذه المهمة وغيرها من المهام التي نكلف بها».

وأضاف العواجي:» مثل هذه المباريات ستقف في وجه كل الحملات التي تستهدف الحكام السعوديين, ولابد أن يُحمى الحكم بقانون صارم للحد من الاعتداءات ضده ومن مثل هذه الحملات, وكذلك لابد أن ينتقد عمل الحكم وليس شخصه».

وعن مباراة الأهلي والشباب ونجاحه بقيادتها حسب رؤية محلل «الجزيرة» القانوني أحمد الوادعي والذي منحه 8.8 من 10 قال: «أولاً أشكر الأستاذ أحمد على هذا التقييم وأحب أن أؤكد أن النجاح لم يكن مني وحدي بل من عمل حكام ولجنة دائمين, بالإضافة إلى تعاون لاعبوا فريقي الأهلي والشباب معي وتفرغهم للعب وعدم الاحتجاجات ولم أجد أي صعوبة للظهور بالمستوى الذي ظهرت به».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة