Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 20/05/2013 Issue 14844 14844 الأثنين 10 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

علي بن خليفة يترشح لرئاسة الاتحاد البحريني

رجوع

أعلن الشيخ علي بن خليفة ترشّحه لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم في الانتخابات المقررة في العاشر من يونيو المقبل.

وفتح باب الترشيح لرئاسة الاتحاد البحريني أمس الأحد ويستمرّ حتى الخميس المقبل. ولن يخوض الرئيس الحالي الشيخ سلمان بن إبراهيم الانتخابات بعد أن فاز بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة مطلع الشهر الحالي.

وأكَّد الشيخ علي بن خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني «احرص على مواصلة تطوير اللعبة في المملكة الذي يشكِّل رأس أولويات البرنامج الانتخابي الذي سيتم عرضه على الأندية من خلال التنسيق المكثّف في هذا الاطار».

وتابع «نأمل في العمل مع كافة أقطاب المنظومة الكروية في البحرين على إعلاء شأن كرة القدم البحرينية، وينتظرنا الكثير من المهام والواجبات التي نسعى لترجمتها على أرض الواقع، كما سنسعى لتحقيق نقلة نوعية تسهم في تعزيز المكتسبات التي تحققت سابقًا».

وأضاف «عملنا في الاتحاد البحريني لكرة القدم على مدار عدَّة سنوات، جعلنا ندرك ما تحتاجه الكرة البحرينية في سبيل تحقيق الإنجازات، سنعمل بِكلِّ اجتهاد مع الأندية صاحبة القاعدة الأساس في رفد المنتخبات الوطنيَّة بالمواهب الإدارية التي من شأنها أن تقدّم الإضافة لمجلس إدارة الاتحاد الجديد، في حال تَمَّ منحنا الثِّقة من قبل أعضاء الجمعية العمومية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة