Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

موسم ثان لـ«شيفت الليل»

رجوع

موسم ثان لـ«شيفت الليل»

الجزيرة - فن:

استأنف المخرج ثامر الصيخان الأسبوع الماضي، تصوير الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي «شيفت الليل» في الرياض والذي سيعرض، كما العام الماضي، أولاً وحصرياً عبر شاشة «روتانا خليجية».

وفي حين انتهى الجزء الأول بتسريح «فيصل» من وظيفته من خلال التفافة مفاجئة للأحداث، يعود فيصل هذا الموسم ليستعيد مكانه في السوبرماركت وقد طرأ عليه تغير، حيث أكسبته عملية استعادته من قبل الشركة ثقة لم يكن يملكها. يوضح القيمون على هذا العمل أن الجزء الثاني لن يختلف عن الجزء الأول من حيث الحبكة، ولكن الجديد سيكون بالنكهة التي وضعها كتّاب السيناريو في المواقف التي سيتعرض لها الموظفون، ومن خلال إشراك عدد جديد من الشخصيات في المسلسل، وزيادة الحضور النسائي.

ويأتي دعم وتشجيع شاشة «روتانا خليجية» للجزء الثاني من «شيفت الليل» بعد أن راهنت في العام الماضي على تألق جيل جديد من المواهب الشابة السعودية من خلال هذا العمل، فكانت النتيجة واضحة في أرقام المشاهدة غير المسبوقة، سيما عبر القناة الخاصة بروتانا خليجية على موقع الـ»يو تيوب».

تتناول كل حلقة من حلقات مسلسل «شيفت الليل» الثلاثين قصة ومشكلة جديدة مع نخبة من الممثلين الشباب كمشعل المطيري ومحمد قس ودريعان الدريعان ورياض الصلحاني، ونواف المهنا، وطارق الحربي، ومحمد المقبل ولطيفة مجرن الذين يجدون أنفسهم اليوم في سباق مع الزمن للانتهاء من التصوير قبل بدء الشهر الفضيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة