Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مؤسسة محمّد يوسف ناغي تطلق أحدث أفراد عائلة MINI

رجوع

مؤسسة محمّد يوسف ناغي تطلق أحدث أفراد عائلة MINI

أطلقت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات أحدث أفراد عائلة MINI، وهو طراز MINI Paceman الجديد كلياً التي تشتهر بشخصيتها الجريئة والمرحة، وحرصها على البقاء غير تقليدية في كلّ ما تقوم به.

وتحدث في حفل الافتتاح طوني يزبك رئيس قسم التسويق، مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات في المؤتمر الصحافي بمناسبة إطلاق السيارة فقال: لا شكّ لدي في أنّ MINI Paceman ستجتذب جميع الأنظار إليها ليس هنا فقط في طريقة عرضها المميّزة بل أيضاً على شوارع المملكة العربية السعودية.

وأضاف: قبل أن نكشف الستارة عن الطراز الجديد، أودّ أن أنتهز الفرصة لأشكركم على دعمكم المتواصل لنا على مدى السنوات الماضية، كما أودّ أن أسلّط الضوء على مكانة MINI هنا في المملكة العربية السعودية.

إن سيارة MINI راقية وصغيرة الحجم وهي الأسرع نمواً في العالم، والعلامة المفضّلة أيضاً بين عملائنا الذين يمتلكون شغفاً وتقديراً خاصاً لكلّ ما تقدّمه MINI. وبالتالي، من غير المفاجئ على الإطلاق أن تواصل MINI نموّها على أساس سنوي. ولنوضح الصورة بشكل أفضل، فقد شهدت مبيعاتنا لسيارات MINI السنة الماضية زيادة بنسبة 33% وحققت هذه السنة بداية جيدة مع ارتفاع نسبة مبيعاتنا.

وتابع : لا شكّ في أنّ هذه الزيادة تأتي نتيجة لطرازاتنا اللافتة من MINI وحيث تشكّل MINI Paceman خير مثال على ذلك. فهذه السيارة الفريدة التي تمثّل MINI بامتياز، تقدّم صيغة مبتكرة من الخصائص الرياضية والتصميم المنفتح، ومرح قيادة MINI بالإضافة إلى أجواء استثنائية في المقصورة. كما أنني متأكّد من أنّ هذا الطراز سيساهم في تحقيق مؤسستنا سنة أخرى مكللّة بالنجاح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة