Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(ذيب) تبرم اتفاقيات لتوريد أكثر من 700 سيارة جديدة

رجوع

(ذيب) تبرم اتفاقيات لتوريد أكثر من 700 سيارة جديدة

أبرمت شركة ذيب لتأجير السيارات - مجموعة من الاتفاقيات مع وكلاء السيارات في المملكة، لتوريد أكثر من 700 سيارة موديل 2014 استعداداً لموسم الصيف وذلك لدعم أسطول الشركة بأحدث الموديلات والسيارات التي تناسب جميع الفئات.

وقال الأستاذ محمد الذييب، الرئيس التنفيذي: «إن هذه الاتفاقيات تأتي في إطار سعي شركة ذيب لتأجير السيارات بتقديم أعلى مستويات خدمة العملاء في مجال تأجير السيارات من خلال شبكة الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، كما قامت شركة ذيب بإنشاء مكتب للخدمات المساندة بقرب الإدارة العامة للشركة الذي يشمل خدمات ما بعد التأجير وإعادة السيارات المستأجرة لسرعة خدمة العملاء. مع العلم أن شركة ذيب لتأجير السيارات تستعد حالياً للانتهاء من تجهيز مبنى الإدارة الجديد في جدة وذلك في إطار خطط الشركة لتوسيع انتشارها وتسهيل خدمة عملائها.

وأكد الذييب على تنوع الخدمات التي من أهمها خدمة -وجهة واحدة One way- حيث تأتي الفكرة من هذه الخدمة ربط فروع الشركة في مناطق المملكة الرئيسية ببعضها في كل من الرياض، جدة، الدمام، الخبر، الجبيل، الأحساء، المدينة المنورة، الطائف، أبها، الباحة وجازان عبر شبكة مكاتبها المنتشرة. لتمكن عملاءها من استلام سياراتهم من أحد فروع الشركة وتسليمها إلى أي فرع آخر في المملكة وذلك لتسهل التنقلات بين مناطق المملكة بأقل التكاليف وعبر أسطول سيارات موديل 2014، لدعم السياحة الداخلية. منوهاً إلى أن شركة ذيب طرحت في الفترة الحالية هذه الخدمة مجاناً، وتستمر حتى بداية شهر حزيران من هذا العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة