Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«بوتيك المشرق» يحتفل بلقبي «المملكة والشرق الأوسط»

رجوع

أقام فندق «بوتيك المشرق» مؤخراً حفلاً كبيراً في مقره بمدينة الرياض، بمناسبة حصوله على لقبي «أفضل فندق بوتيك في المملكة» و»أفضل فندق بوتيك بالشرق الأوسط» ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية «أوسكار»الذي أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية.

حضر الحفل الذي تزامن مع مرور عام على تأسيس الفندق الأستاذ عبدالله بن سلمان الجهني نائب الرئيس للتسويق والبرامج في الهيئة العامة للسياحة والآثار، والشيخ سلامة بن سلامة بن سعيدان نائب رئيس شركة تطوير القابضة، والأستاذ خالد القصادي مدير عام شركة البيوت المكتبية وممثل الملاك والأستاذ سامر أبو عليوي مدير عام الفندق.

وانتهاء الحفل هنأ الأستاذ عبدالله بن سلمان الجهني نائب الرئيس للتسويق والبرامج في الهيئة العامة للسياحة والآثار إدارة الفندق وكافة منسوبيه بما حققه خلال فترة زمنية قصيرة، مؤكداً أن ما تحقق يحسب للقطاع السياحي في المملكة. وقال الجهني: نحن سعداء بهذا الإنجاز على مستوى المملكة والشرق الأوسط، خاصة أنه يأتي لنوعية جديدة «البوتيك هوتيل»، وهذا الإنجاز يعكس النهضة الكبيرة التي يعيشها القطاع الفندقي، نظراً للإقبال الكبير من قبل المستثمرين ورجال الأعمال على هذا القطاع. من جانبه وجه الشيخ سلامة بن سلامة بن سعيدان الشكر للهيئة العامة للسياحة والآثار على دعمها المتواصل لكافة الفنادق، مبيناً أن حضور الأستاذ الجهني يترجم هذا الدعم، معتبراً إياه بنفس الوقت محفزاً لبذل المزيد من الجهد ومواصلة التميز والحفاظ على مستوى الجودة لفندق «بوتيك المشرق».

وثمّن خالد القصادي الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان ودعمه الدائم لكافة القطاعات السياحية بالمملكة، ومنها القطاع الفندقي مما كان له أثراً كبيراً في حصد هذه الجوائز التي تعكس التطور الكبير للسياحة في المملكة.

من جهته توجه سامر أبو عليوي بالتهنئة للشركة ولفريق العمل بالفندق على الجوائز التي حصدها الفندق، معبراً عن شكره العميق للشركة المالكة نظير الدعم اللا محدود لإدارة الفندق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة