Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«البحري» تفوز بجائزة فوربس كإحدى كبريات الشركات بالمنطقة

رجوع

«البحري» تفوز بجائزة فوربس كإحدى كبريات الشركات بالمنطقة

الجزيرة - الرياض:

تسلمت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري «البحري» جائزة باعتبارها إحدى كبريات الشركات في المنطقة العربية، وذلك حسب تقييم مجلة فوربس الشرق الأوسط.

وتسلم المهندس صالح الجاسر الرئيس التنفيذي للشركة الجائزة خلال حفل التنظيم الذي أُقيم تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي استضافته مجلة فوربس الشرق الأوسط بفندق ريتز كارلتون بأبوظبي يوم 14 مايو 2012م، بحضور نخبة من رجال الأعمال وصناع القرار من مختلف القطاعات.

وصرَّح الجاسر قائلاً: «نحن حقاً سعداء، ويشرفني الحصول على هذه الجائزة؛ إذ إنها تعكس سعينا الحثيث لتحقيق التميز في مجال النقل البحري العالمي».

وأضاف بأن الشركة قد توسعت وتنوعت أنشطتها بشكل كبير، وشمل ذلك قطاع نقل النفط الخام، قطاع نقل الكيماويات، قطاع نقل البضائع العامة، قطاع نقل البضائع السائبة، الاستثمار في تجارة ونقل غاز البترول المسال وإدارة السفن. وحالياً فإن (البحري) تمتلك وتدير إسطولاً يتكون من (44) ناقلة/ سفينة مع وجود (10) سفن تحت البناء، من المتوقع انضمامها للأسطول خلال العامين 2013م - 2014م، كما تحرص البحري على تطبيق معايير السلامة و الجودة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة