Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

شركة الجيل تعرض أحدث التقنيات الطبية في المعرض الصحي السعودي

رجوع

شركة الجيل تعرض أحدث التقنيات الطبية في المعرض الصحي السعودي

شاركت شركة الجيل الطبية والتجارية المحدودة، إحدى شركات مجموعة عبد الغني العجو وأولاده القابضة، في « المعرض والمؤتمر الصحي السعودي 2013» ، الذي نظم بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض مؤخراً ، برعاية وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة وبمشاركة أكثر من 300 جهة عارضة من 34 دولة متخصصة في مجال الأجهزة والمعدات الطبية على مدى ثلاثة أيام . وصاحب المعرض 7 مؤتمرات معتمدة من قبل لجنة «التعليم الطبي المستمر» (CME) تشتمل على « المؤتمر السعودي لتقنيي الأشعة « و»مؤتمر المختبرات الطبية-ميدلاب» (MEDLAB) و»مؤتمر أمراض القلب والأوعية الدموية» و»مؤتمر الهندسة الطبية الحيوية « و» مؤتمر التمريض التنفيذي» و»مؤتمر إدارة التصوير الطبي» و»مؤتمر الأمراض غير المعدية». وأعرب الأستاذ ماهر عبد الغني العجو، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العجو القابضة، في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن مشاركة شركة الجيل الطبية في هذا المعرض الطبي الهام يأتي تأكيداً لحرصنا على مواكبة النهضة الطبية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في ظل دعم وتوجيه حكومة خادم الحرمين الشريفين وحرصها الشديد على تأمين أفضل الخدمات الطبية.

وترسيخاً لحضورنا وتواصلنا الدائم مع عملائنا الكرام في مختلف المناسبات لاسيما في مثل هذه المناسبات الطبية الكبرى للتعرف عن قرب على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية المتطورة التي توفرها شركة الجيل لعملائها في المؤسسات الصحية والمستشفيات بالقطاعين العام والخاص بالمملكة.

وأوضح الأستاذ ماهر العجو، أن شركة الجيل الطبية قدمت خلال المشاركة أحدث المنتجات والحلول الطبية المتطورة في مجال علاج الأورام، وأمراض القلب والأوعية الدموية، والجهاز الهضمي، والأسنان ، وأجهزة التخدير، وغرف العمليات، وأحدث أجهزة المختبرات والأشعة التشخيصية الرقمية، التي تمتاز بسرعة فائقة ودقة متناهية في إجراء جميع الفحوصات المطلوبة بجودة وكفاءة عالية. وقال أيزن زعرور مدير عام شركة الجيل الطبية تعتبر مشاركتنا هي الخامسة من نوعها لهذا الحدث الهام الذي لوحظ فيه تطورا كبيرا عن السنوات السابقة وازدياد عدد المشاركين بالإضافة لمشاركة دول من خارج المملكة وهذا دلالة على أهمية السوق السعودي والنمو الكبير في كافة المجالات والتخصصات الطبية مع ملاحظه تنوع الزائرين للمعرض حيث شملت معظم القطاعات الطبية بالسعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة